Behind The Mirror|6

360 40 45
                                    


third night

الليلة الثالثة

دَخلتٌ منزلهٌ بعدَ أنٌ كانٌ مَفتوحاَ لهاَ مُسبقاََ ، قيمتٌ المنزلّ علىّ انهّ قَديمٌ ومُهتَرءٌ وَ درجاتٌ اللونٌ البنيِ غلبتٌ عليهٌ .. كانٌ المطبخٌ مَفتوحٌ علىٌ صالةُ الضيوفٌ والتيِ تواجدٌ فيِ منتصفهاَ أريكةٌ بلونِِ مٌشمشيِ وطاولةٌ تلفازٌ فاتحةٌ .. رائحةٌ الغبارٌ حسَستٌ أنفهاَ ، كانَ قدٌ إتصلَ بهاَ قبل ليلةٌ وارسلَ عنوانهٌ لتأتيِ لأنهاٌ ستأخذّ نصفَ المبلغٌ أنٌ طلبَ الخدمةٌ منٌ المتجرٌ فصاحبةٌ المتجرٌ بخيلةٌ ولاليسٌ تريدٌ المبلغَ كاملاََ ~

" ياَ طويلَ القامةٌ ! ياَ أحمقٌ .. "

نادتهٌ بشراسةٌ ولمٌ يعجبهاَ أنهُ دعاهاَ لتنقشٌ جواهرِ لهٌ ولمٌ يستقبلهاَ حتىٌ انهٌ تركَ بابٌ منزلهٌ مفتوحٌ ! ناظرتٌ السُلمَ مُطولاََ علهٌ ينزلٌ فيِ لحظاتٌ إستدارتٌ تعاينٌ المنزلٌ وكانٌ هناكٌ رواقّ طويلٌ .. لكنٌ سيارةُُ حمراءٌ صغيرةٌ علىٌ أنهاَ لطفلٌ تدحرجتٌ حتىٌ قدميهاَ منٌ الرواقٌ ، تهيأٌ لهاَ اصواتُ أطفالٌ وضنتٌ انٌهٌ متزوجٌ فلمٌ تُعرٌ الأمرٌ إهتماماَ ..

" اسمعٌ لنٌ أنتظركَ طويلاََ ، سأذهبٌ انٌ لمٍ تنزلٌ .."
إتكئتٌ علىٌ حافةٌ الجدارٌ تمضغُ العلكةٌ ، جذبهاَ صوتٌ بكاءٌ رضيعٌ تمشتٌ علىٌ الأرضٌ الخشبيةٌ التيِ تُصدرٌ صَوتاََ مُزعجٌ حينٌ الخطوّ عليهاَ ناحيةَ الرواقٌ ، كانّتٌ إضائةٌ الرواقٌ تخفتٌ كلما إقتربتٌ ناحيةٌ الغرفةٌ المشئومةٌ فلاَ يسعهاَ ملاَحظةٌ المزيدٌ ، كانٌ بابُهاَ خشبيِ مطليِ بلونٌ ازرقٌ وَ ورديِ فيِ المنتصفٌ كُتبتٌ اسماءٌ لأربعٌ أطفال

" كيمٌ سانيِ "

" كيمٌ سوٌ هيِ "

" كيمٌ يونغجوٌ "

" كيمٌ جيهيو "

" كيمٌ تا.. "

" مالذيِ تفعلينهٌ هناَ ؟! "
جذبٌ طرفٌ ملابسهاَ وإمتَلئتٌ عيناهٌ غضباََ أثارٌ رعبهاَ لكنٌ لِسناهاَ السليطٌ كانٌ لاذعاَ وتغلبٌ على رعبهاٌ

" لتخلعٌ الآلهةٌ روحكٌ ! "

فزعتٌ بصرخةٌ ناعمةٌ ثمٌ دعتٌ عليهٌ !

" ماَ رايكٌ ياَ طويلٌ العمرٌ لماَ أتيتٌ هناَ ؟ لأُمارسٌ الحبٌ امٌ لألتقطٌ الصورٌ ؟ .."

أجابتهٌ بغضبٌ تلكمٌ كتفهٌ العاَريِ ، فقدٌ تجردٌ منّ ملابسه العلويةٌ ، بطٌنُُ مصقولةٌ وَبشرةُُ قُمحيةٌ معاكسةٌ لبَياضهاَ .. إبتسمَ بجانبيةٌ هوٌ ينظرٌ لِفاههاَ المتحركٌ الماضغٌ للعلٌكّ بنَكهةِ النعناعٌ تداخلتٌ فيِ أنفَاسهاَ وَ عَيناهاَ المكحلتانٌ وَ بنيتيهاَ التيِ ترشقهٌ بإحتقارٌ وغضبٌ ، نظرةُُ لازمتٌ أَعينهاَ طوالٌ الوقتٌ !

Behind the Mirror : Twenty Nights | Taelice حيث تعيش القصص. اكتشف الآن