3

1.2K 39 3
                                    


نرجس تهمس لأمها: بسم الله , مخاوية ذي ؟

أم نرجس: أم صهيب ذي بنظرها تعرف الصادق من الكاذب , ومو صعب عليها تعرف كان هل ألي بتجيبه راغده هو صدق ولا زوج بالإيجار ..


نرجس نفثت على صدرها:تفو تفو , بسم الله بسم الله ..سكنهم بمساكنهم ..
.
.
.
بعد تردد شديد دخلت لعند أبوها: مساء الخير يبه ..

أبو فهد نزل جواله: مساء النور ..

نوال: مشغول يبه ؟

أبو فهد نزل نظارته: لا بنتي .. حياك 

نوال جلست وهي تلعب بأصابع يدها , أبوها انتبه لتوترها: قولي ألي عندك نوال ..

نوال: صح ما بيتزوج جنان عشان أنه بدون وظيفة ؟

أبو فهد: من قال لك هالكلام ؟

نوال: أنا سمعت من أحد ..

أبو فهد: ومين هالأحد ذه ؟

نوال: يعني هالكلام ذه صحيح ..؟

أبو فهد ما كان وده أن بنته تعرف : شوفي يا بنتي , هو صار من سنين دار بينا , أن جنان لطلال وطلال لجنان , بس عمك ما عاد يريد طلال , لعدة أسباب باستثناء الوظيفة ..

نوال بفضول: أيش الأسباب طيب ؟ طلال مابه شيء يعيبه لا من ناحية الشكل ولا من ناحية الثانية ..

أبو فهد كان يدري لو ما جاب سبب لبنته مستحيل تقتنع: عمك ما يطيق طلال وقال أن راتبه ما يوكل عيش , وأن لزوم ينتظر بعد لما يترقـى ويزيد من راتبه وجنان خبرك فيها تحب الشياكة مستحيل تقبل بواحد راتبة أقل من 12 ألف , وأخوك تو متعين من سنتين ..

نوال: بس هذا سبب حقيقي ولا تأليف ؟

أبو فهد: لو مو مصدقتني روحي أساليها , قالت ما تقبل بطلال وراتبة أقل من 12 ألف ..
هي يا بنتي واضح أنها ما تريد طلال ..

نوال: كيف دريت ؟

أبو فهد: واضحة يا نوال , البنت إذا حبت بتتزوجه حتى لو أنه بدون وظيفة , لكن الله يرزقه ببنت الحلال , والوظيفة السنعه ..

نوال تنهدت براحة:الله يسمع منك ..

& & & &
بعد ما راحو الضيوف 
أم عبدالعزيز بعصبية: أنتي تبين تذبحيني , تبين تجلطيني ؟

مها: يا يمه هدي ما يصلح لك العصبية ..

أم عبدالعزيز: والله أن ريهام أم 14 سنة عقلها أكبر من عقلك ..
ليه تسوين فيني كذا ..

راغده: ليه أيش سويت أنا ؟

أم عبدالعزيز: هذا ألي ترفع الضغط والسكر بجد , أنتي واعية وش قايلة لأم صهيب ؟ راح تنزلين راسي بالقاع , لو أنك قايلة واحد كبير كان أوقع , بس صغير ليه ؟ مو من زود الخطاب الي يجونك , أحنا ندور بمطلق بدون عيال لك ما حصلنا ..

قيود / كاملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن