23

991 28 0
                                    


نوال خنقتها العبرة: تعبت يا طلال .. نفسي اموت وارتاح .. والله كل شيء يعور ..

طلال دمعت عينه على وضع اخته واقترب منها بهدوء وضمها ..

طلال" يارب ان كان ما اصاب اختي نوال هو بسبب ظلم مرت ابوي لي فأنا عفوت عنها .. يارب ريح اختي الحبيبة " 

صارت تبكي نوال زود ..
طلال مسح دموعه بطرف غترته: اوديك للمشفى نوال .. يلا قومي ..

قام بشويش وراح جاب عباية أخته ..

صعدت مع اخوها السيارة ومع راغده .. 
نوال ألي كانت طول الطريق تدعي أنها تمــوت .. رحمة ربها كانت أعظم ..

راحوا لمستشفى الملك فهد ..
نزل طلال وفتح الباب عن اخته وراح للمشفى جاب كرسي لاخته مع النيرس ..

راغده نزلت وتوجهت لعند نوال ألي كانت ولا حركة ولا كلمة وبخوف: نوال .. نوال ! نــوال " تهز كتفها وبفك يرجف" نوال نوال تسمعيني ..
نوال ولا حركة ولا كلمة ..

طلال مع النيرس والكرسي اقتربوا من السيارة وهو يشوف راغده تصارخ بـ أسم نوال .. شحب لونه وهو يشوف اخته عيونها مفتـوحة وابتسامة بوجها 
راغده بفك يرجف: ط...ـلال نوال .. 

طلال نزل مستواه لنوال الي بجوا السيارة وغمض عينها نزلت دمعته : يارب أنها ضيفتك .. 

راغده صارت تبكي والنيرس راحت تفحص نبض نوال المتوقف 
وجاء الدكتور والممرضات ..
*******

اول ثلاث أيام عزاء كانت صعبة جدا لطلال .. ما شفت دموع رجل مثل ما شفت دموع طلال لفراق أخته نوال ..
حزن قلبي عليه ما كان بيدي إلا أني اتوقف عن الشغل طوال فترة العمل عشان اوقف جنبه وادعمه لو بالشيء البسيط ..

كانت تتفحص الشقة بعينها وناظرت ببنتها: و اخباره الآن عساه طيب ؟ 

راغده تنهدت: مثل ماشفتيه آخر مرة
.. 
ام عبدالعزيز : الله لا يفجعنا بغالي .. وانتي كيفك معه ؟ 

راغده: الحمدلله ..

ام عبدالعزيز: تأكلين الحبوب ؟ 

راغده: اي ما افوت ولا يوم لا تشيلي هم .. إلا اخبار مها ؟ اتصل فيها ما ترد ..

ام عبدالعزيز سكتت شوي : راغده أريد اقول لك شيء بخصوص اختك .. " وبتردد" عمك فؤاد شاف أن علاقتكم مو مستاهله تتواصل .. اختك للان في حالة يرثى لها .. ما اكذب عليك هي كانت متحمسة لـ زواجك من طلال لان في بالها شك مستمر انه يخونها وصارت تشك في الي حولها قريب ..

قيود / كاملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن