29

1.3K 31 8
                                    


بالغرفة الداخلية ..
كانت تضبط لها فستانها

وبحماس: يــااي راغده متحمسه كثير ..

نهلة : طال عمرك الطاولة جاهزة والحضور جاو واكتمل العدد ..

راغده أخذت نفس عميق : تمام ..

نرجس تضغط على يدها بتوتر: ياربي ياربي ..انك تعدي اليوم على خير ..

راغده ابتسمت: هدي نرجس .. تراي متعودة على مثل هالتجمعات استرخي ..

نرجس الي تروح وتجي: ما أقدر ما أقدر ..

راغده مدت لها علك: كليها راح تهديك ..

نرجس فتحت الكيس الصغير واكلت حبة العلكة وهي تتمتم: يارب انها تجتاز ..

راغده ألتفتت وهي تشوف نفسها بالمراية الطويلة ..وصارت تناظر نفسها باعجاب وهي تفتكر كلام امها
ام عبدالعزيز: لونك ملكي راغده .. اخذي هاللون بيعطيك طابع مميز بجو الصباح الهادي .. واكيد حا تغطين على الكل ..

راغده رجعت لواقعها وهي مبتسمة كانت لاول مرة تشوف نفسها بكمية هالجمال ممكن لان هالكلام طلع من امها .. " على كبر سني الا اني فعلا اتاثر بكلام امي تسعدني منها كلمة وتتعسني منها كلمة "

نهلة دخلت عليها : طال عمرك جاني إتصال من طويل العمر يريد مقابلتك بالفناء الخلفي ضروري .. واصر انه يكون قبل إلقاء كلمتك ..

راغده استغربت لان الصباح شافها ولا قال انه يريدها بشيء مهم .. ناظرت نهلة: كم باقي على إلقاء الكلمة ؟

نهلة: ١٥ دقيقة بالضبط ..

راغده طلعت بالفناء الخلفي من الاستراحة وشافت طلال بكامل زينته وهيبته
بثوبة الابيض وشماغة الأحمر وجاكيته الأسود .. وحذيانه السود ونظارة شمسية .. وساعة وخاتم تزين يده ..

وقف طلال أول ما شافها وبانبهار من طلتها المريحة للعين ذكر الله عليها من هول جمالها

فستان بلون البيبي بينك علاق ومن عند الكتفين فراشة صغيرة لامعة
ماسك من عند الصدر دانتيل وفيه قطع متباعدة لؤلؤ بسيط ، ومن تحت الخصر يوسع بقماش خفيف غير شفاف وطويل من ورئ وكعب بلون اللؤلؤي ..
شعرها البلاتيني الرمادي الويفي وتزينه برفعه خفيفة لغرتها ورختها بتوكه صغيرة على شكل فراشة ناعمة ..
ومكياج وردي خفيف صباحي ..
اقتربوا من بعض وسط نظراتهم المعجبة في الثاني ..

طلال مسك يد راغده وهو يتأمل أظافرها بالطلاء الفرنسي ونهاية الظفر طبعة صغيرة فراشة رفع يدها وباسها بالطرف .. حس برجفتها وناظرها بابتسامة جذابة: كأنك أميرة المرج ..

قيود / كاملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن