راغده ذابت على قربه وغمضت عينها
طلال قرب منهابصوت عالي: الله الله عليكم عايشين بمسلسل رومانسي؟
ريهام تصفق بحرارة ونزلت جوالها: واااو .. كـــــات ..
طلال وراغده انخرشوا وبعدو عن بعض بسرعة .
طلال: و أنتي مستقعده علينا يا عمه .. تدخلين بوقت غلط .
ام عبدالعزيز بابتسامة قهر: طبعا يا روح عمتك تريد تستفرد بنتي .. مو انا قلت لك لا تجي هنا إلا بوجود مرافق ؟
طلال:......
ام عبدالعزيز كملت وهو تحس أنها سوت شيء عظيم وبراحة: الحمد لله ان ربي ألهمني وخلاني ادخل عليكم بهاللحظة ..
طلال " ألي يسمعها يقول أنها مسكتنا متلبسين بجريمة "
راغده ووجها ألوان : بشرب مويا بالأذن ..
ريهام راحت ورى اختها ونظرها لطلال وغمزت له: يا روش ..
ام عبدالعزيز بضرب على راس ريهام : وجع هبله وبلهه هـ الثنتين مدري وين اروح يا ربي ..
ريهام ويدها على رأسها بمشيه سريعة وبحماس لعند راغده: وش هـ الحركــات وشغل الأروبيين ذول ..
راغده فتحت البراد وطلعت قارورة مويا وشربتها بنفس واحد
ريهام: بسم الله وش بك ..!؟
راغده صبت على وجها ونحرها المويا الباردة: احتاج استوعب ألي صار ..
ريهام بحب: كل شيء كان حلو, لو ما صوت أمي الي خربت المقطع ..
راغده تناظرها بستغراب: اي مقطع؟
ريهام: المقطع الفيديو الي سويته و انتو ترقصون حضرنا من بداية ما طف الانوار واااو رومانسية بحته .. الا صحيح راغده مو تخافين من الانوار الطافية والخافته ..ايش ألي غيرك ..
راغده تجفف وجها بالمنديل: مو قايلة انك ما بتجين؟
ريهام: ظليت ابكي لأمي لما وافقت اروح عندك وأصرت تنزل معي لعندك ما اكتفت بالتوصيل خصوصا بعد ما شافت سيارة طلالك ..
بالصالة ..
ام عبدالعزيز: انت وبعدين وياك ! مو قلت لا تجي هنا الا بوجود مرافق..طلال بمرح: ذكرتيتي بـ أيام المدرسة يا عمه لا يتوجب الحضور الا بولي الأمر ..
أنت تقرأ
قيود / كاملة
General Fictionتدور أحداث الرواية عن فتاة تخفي ماضي أليم ، سببه اعتداء من رجل سبب لها عقدة من جميع الرجال ! يعود المعتدي مجددا ، ليشكل خطر كبير عليها ولحماية نفسها تقرر الزواج من رجل لا يقوم بواجباته الزوجية كما ينبغي .