جهزت شناط سفرهم ملابس خفيفة صيفية وعنايتها الخاصة ..
ركبوا الطيارة لذهاب لاندونيسيا تحديدا بجزيرة بالي ..
كانت الأجواء دافية مناسبة لاكتساب بعض من السمرة ومرافقهم السياحي ألي اشادت به مها .. استقبلهم بالمطار واخذهم للفندق ..
راغده بحماس: يــاي طلال .. مدري كيف الجنة ..
طلال يناظر بإعجاب: سبحان الخالق ..
أول ما دخلوا الفندق أخذت راغده العديد من الصور ..
تمددت بالسرير المشوار كان طويل كسر ظهرها ..
طلال كان يناظر بالنافذة المطلة على الشاطئ اخذ نفس عميق " والآن أنا وياها والايام كفيلة اني اغيرها واخليها تحبني صدق ، هي لو تحبني ما كان للان حاطه حاجز بيننا "
اندق الباب دخلت موظفة الفندق تساعد في ترتيب حاجياتهم والمرشد كان معها يطلب لهم وجبة العشاء الفاخرة ..
أخذت دوش سريع لنصف جسمها
لبست فستان صيفي وسيع بأكمام طويلة بلون الأبيض وعليه زخرفة باللون الأسود
وحجاب بلون أسود ومكياج خفيف ..
بعد ربع ساعة اندق الباب من قبل المرشد نزلوا لعند الأكواخ وتحتها ماي ..
رفعت جزء من ملابسها ومع ذلك ابتل ملابسها .. غمرت رجلها الماء البارد
وقف المرشد يعلمهم بـ اسماء الاطباق كانت جدا صعبة ..
كان اغلب اطباقهم تحتوي على الأرز وتزين اكلاتهم بورق الموز واصياخ الدجاج واللحم ..المرشد: وحرصت انها تكون مذبوحه بالحلال .. سكان بالي اغلبهم مو مسلمين , وبس عرفوا انكم مسلمين اشادوا بالذبح بالطريقة الاسلامية ..
استأذنكم .. وموعدنا بكره ان شاء الله الساعة ٧ .. أول ما تصحون وتكونون مستعدين اتصلوا بي ..طلال أخذ لقمة ومد لها: بالعافية ..
راغده بخجل: تسلم ..
طلال بابتسامة عريضة: الجو رهيب ..
راغده: والصباح غير شكل متحمسه لتجربة البحر حقهم .. بعلمك كيف اني سباحة ماهرة ..
طلال رفع حاجبه: وش قصدك؟
راغده فهمت قصد طلال وباندفاع: لا لا ما بسبح عند الملأ في مسبح خاص وصتني عليه مها يجنن حرفيا .. شفت الصور ألي ارسلتها لي ..
طلال بخبث: معك لبسة خاصة لسباحة ..
راغده: طبعا .. " انتبهت لنظراته وبخجل " صدق انك منحرف ..
طلال فرطت من الضحك
راغده ضربت كفه بخفة وبحيا: ما تستحي أنت ..
أنت تقرأ
قيود / كاملة
General Fictionتدور أحداث الرواية عن فتاة تخفي ماضي أليم ، سببه اعتداء من رجل سبب لها عقدة من جميع الرجال ! يعود المعتدي مجددا ، ليشكل خطر كبير عليها ولحماية نفسها تقرر الزواج من رجل لا يقوم بواجباته الزوجية كما ينبغي .