1

25.1K 619 117
                                    



・・・・・・・・・・・・


اشعة الشمس تسللت لتعلن وجودها لغرفة النائم بعمق، صوت رنين منبه هاتفه كان مرتفعاً لكنه لم يوقظ الفتى الوسيم من نومه بسبب تعبه الشديد بعد ليلته الجامحة.

استيقظ على رنة الاتصال المخيفة الصادرة من هاتفه، لم يفتح عينيه بعد بل كان يبحث بيديه في المنضدة القريبة من السرير عن هاتفه فوجده ليجيب دون ان يرى المتصل، فهو لم يفتح عينيه بعد

"ليس من الاخلاق الاتصال في هذا الوقت !! "

"وليس من الاخلاق ان تخاطب والدتك هكذا!!! هل تعلم حتى كم الساعة! انه الصباح ان كنت لا ترغب في ان يتصلوا بك الاخرين في هذا الوقت فهل ترغب في منتصف الليل سيد تايهيونغ؟"

استقام بفزع لينظر للنافذة وكانت والدته محقة ان الشمس مشرقة، نظر للوقت في هاتفه انه السابعة وخمسة واربعون دقيقة!!

دوامه يبدأ الساعة الثامنة تماماً، وضع الاتصال على المكبر وركض لدورة المياه رغم الام الشديد الذي يصاحب أسفل ظهره "اعتذر والدتي لم أرَ انها انتِ، بالتأكيد بإمكانك في أي وقت"

كان يفرش اسنانه بسرعة ويصغي لحديث والدته التي تعتقد ان ابنها الان في مكتبه "متى سوف تؤسس عائلة برفقة حبيبتك التي تواعدها منذ الجامعة وتحضر لي الحفيد الذي اتمناه، همم؟"

كان يرتدي ملابس العمل ولحسن الحظ انه استحم قبل نومه "عندما ترغب حبيبتي بذلك سوف أتقدم لها هي الان قلقة من فكرة الارتباط وانا لا ارغب بالضغط عليها فهي تعني لي كل شيء"

لطالما كان تايهيونغ شاكراً لنفسه على مقدرته العالية في الكذب وسرعة البديهة التي لديه ليجب على والدته بالردود التي تستطيع اقناعها دون ان ترمش عينيه

"بني يجب عليك الضغط عليها وان لم تجدها جادة انفصل عنها لا تضع شبابك معها، انظر لأختك الصغرى هي الان تحمل بحفيدنا العزيز وهي أصغر منك حتى !! "

ضحكة ساخرة خرجت منه ليحمل هاتفه ومفاتيح سيارته "انها حامل دون زواج، فلا تجعليها قدوة حسنة !! "

"زفافها الشهر القادم، انها تعلم كيف تجذب شخصاً مسؤولاً لحياتها "

تنهد تايهيونغ واستمر في المحادثة الى ان وصل لعمله القريب من منزله قبل دقيقتين من بدء الدوام، اغلق المحادثة مع والدته بالعديد من الوعود بإنه سوف يتقدم لحبيبته قريباً.

Everything | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن