Part 4 : That led to a new home

690 78 19
                                    

تحولت الأيام إلى أشهر واقترب تسونايوشي وكيويا. التقيا كل يوم في مكان الغراب لتعليم بعضهما البعض القتال واللغة الإنجليزية وكيفية استخدام اللهب. كان Hibari أبطأ من البروني عندما يتعلق الأمر بتعلم استدعاء قوته حسب الرغبة. بمجرد أن تمكن من الوصول إلى هذه النقطة ، أدرك كلاهما أن Tsuna كان في الواقع موهوبًا جدًا بنيرانه البرتقالية. واجه كيويا وقتًا أكثر صعوبة في التحكم به ولم يستطع الاتصال بقدر ما يستطيع صديقه بعد نفس القدر من الوقت والتدريب. لقد أحبطه قليلاً ، لكنه أدرك أيضًا أن الناس كانوا مختلفين وأن Omnivore كان حقًا عبقريًا في هذا المجال. سيواصل التمرين حتى يصل إلى نفس مستوى صديقه.

كما تقدمت دروس لغاته بسلاسة. لم يكن كيويا مهتمًا جدًا بهؤلاء ، لكنه كان ذكيًا ، ودائمًا ما كان يبذل قصارى جهده في أي شيء بدأه (كان الركود مثالًا للسلوك العاشب). بالإضافة إلى ذلك ، كان Tsunayoshi متحمسًا جدًا لذلك وكان مدرسًا لائقًا. قام بتكييف تفسيراته مع نمط فكر Hibari (تحولت بعض القواعد النحوية إلى الحيوانات العاشبة التي عضتها قوانين آكلة اللحوم حتى الموت بطريقة ما) ويمكن أن يتحدث رأس الغراب الإنجليزية بطلاقة تقريبًا بعد 6 أشهر فقط.
كان تدريب Tsuna أكثر صعوبة. كان قد اكتسب ما يكفي من العضلات بنهاية الأسبوع الثاني ليبدأ صديقه في إظهار بعض الحركات له. كانت النظرية جيدة وحفظها برونيت بسرعة. ومع ذلك ، عندما حان الوقت ليكون لديهم سلالات (كان كيويا يحجم عمدا عن تقدم Tsuna) كانت هناك مشكلة. واجه Tsunayoshi وقتًا عصيبًا في القتال وضرب صديقه ، حتى عندما كان يعلم أنه لا يمكن أن يؤذيه حقًا. لقد وصل الأمر إلى درجة أنه في أي وقت كان على وشك بدء التحرك ، دفاعيًا أو هجومًا ، توقف في منتصف الطريق وكان بإمكان كيويا التحديق فقط.

لحسن الحظ ، وجد الغراب البالغ من العمر 7 سنوات حلاً عندما عرض أن تتبعه Tsuna في دوريته مرة واحدة. رأى الجانح أنه لا يستطيع فعل أي شيء لشيطان نيموري ، فقرر أن ينتقم من خلال مهاجمة برونيت الأصغر الذي تبعه. أظهر Omnivore بسرعة أن تحفظاته كانت ذات صلة فقط في وجه صديق واستخدم إحدى الحركات التي أظهرها كيويا لإرسال المراهق الجانح إلى الأرض ، وخرج. كانت هيباري فخورة جدًا.

بعد تلك الحادثة ، اتفق الصبيان على أن تسونايوشي سيتبع كيويا في دورياته منذ ذلك الحين ، ويمارس تقنياته على أي شخص جاء بعده. وعندما يضطر شخص ما للاختيار بين مواجهة الوحش المرعب الذي يحمل التونفا والطفل الصغير اللطيف وغير المؤذي خلفه ، حسنًا ... دعنا نقول فقط أن Tsuna لديها الكثير من أهداف التدريب.

لفت Hibari عيون Tsuna المتوهجة باللون البرتقالي عدة مرات عندما كان يركز على خصمه. لقد ذكرها ، لكن Tsuna لم تستطع تفسيرها. لم يكن حتى على علم بهذه الظاهرة حتى أخبره رأس الغراب. تركت هيباري الأمر عند هذا الحد. كان حيوان Omnivore غريبًا ، ولا شيء جديد.
عندما جاءت العطلة الصيفية ، بدأ الأولاد في التسكع معًا. ليس فقط البقاء في منزل Kyoya (كان الخدم قد استعدوا للسمراء الغريب بعد أن رأوا أنه ليس شيطانًا آخر متعطشًا للدماء. لقد أحبوا سيدهم الشاب ، لكنهم أحبوا صديقه الطيب) أو الذهاب في دوريات معًا (المشكلة لم يسجل صناع تسونا كتهديد واستمروا في الذهاب إليه أولاً. لقد أصبحت استراتيجية معركة لإرساله أولاً والحصول على هجوم كيويا من الخلف). ذهبوا إلى الممرات لتناول الآيس كريم وأشياء أخرى يفعلها الأطفال في مثل سنهم. حسنًا ، طالما أن مقدار الازدحام في المكان لم يكن كبيرًا جدًا ولم يكن أحد المناطق المفضلة في Ienobu.

Another Pathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن