Part 26 : That saved a horse from doom

518 48 30
                                    

🥰 استمتعوا 🥰
___________________________
الشاب الذي دخل Caeruleus بعد أسابيع قليلة من استقرار Verde كان يدق أجراس Tsuna's Intuition التحذيرية بمجرد أن رآه.

لم يكن الأمر أن الغريب بدا مهددًا ، في الواقع ، بدا ودودًا للغاية بابتسامته الهادئة وسلوكه المحرج قليلاً. لكن كان هناك شيء عنه أخبر تسونا بتوخي الحذر ؛ أو بالأحرى ليس عن الشاب نفسه ، بل عن شيء مرتبط به.

حاول البروني معرفة المشكلة أثناء تحضير المشروبات. كانت سياسة المتجر هي تقديم مقعد ومرطبات للعملاء ، خاصةً العملاء الجدد ، قبل التحدث عن الأعمال ، وكان لها ميزة إضافية تتمثل في منح Tsuna أو أي شخص كان المسؤول وقتًا لمراقبة العميل الجديد المحتمل.

كان شابًا أشقرًا ، ربما بالكاد تجاوز سنوات مراهقته. كانت ملابسه غير رسمية إلى حد ما ، وظهر وشم متقن من كم واحد وياقة قميصه. ابتسم وديًا لتسونا و I-pin و Shoichi عندما لفتا نظره ، لكن كان هناك تلميح من الأعصاب في الطريقة التي ظل بها يتململ بيديه. كان الأمر الأكثر إثارة للقلق هو الرجل الأكبر سناً الذي كان يرافقه وكان يقف خلف الأريكة. تم تدريب Tsuna من قبل Kyoya لفترة طويلة بما يكفي لتحديد الخطوط العريضة للبندقية من خلال سترته (على الرغم من أنه لم يكن لديه أي فكرة عن مكان تخزين Cloud Tonfas المحبوب. كانت النظرية الأكثر شيوعًا بين أصدقائه هي بُعد الجيب ، لكن اقتراح Hayato أن UMAs كان لها بعض الجدارة).

ربما كان على المافيا ، إذن ، والشاب الأشقر أن يكونا في مرتبة عالية جدًا في التسلسل الهرمي حتى يُسمح لهما بالتجول في مكان غير رسمي ومع حارس شخصي. ربما ابن فرد كبير في فاميليا؟ على أي حال ، هذا يعني الحذر.

بينما كان لا يزال في المطبخ ، بعث تسونا برسالة قصيرة إلى كين وتشيكوسا وموكورو وبياكوران وفيردي للبقاء بعيدًا عن الأنظار ، ونصًا إلى Hayato يطلب منه أيضًا الاحتفاظ بـ Lambo - الذي رافقه في وظيفة اليوم - حتى أعطى كل شيء واضح. لا داعي للمخاطرة بالشاب الأشقر للتعرف على أي منهم قبل أن يقيم الموقف بشكل أوضح.
مع صينية بها كوب من عصير التفاح للغريب ، وبعض الماء لحارسه الشخصي (كان الرجل قد رفض عرضه بمشروب ، لكن Tsuna كانت لها أخلاق ، شكرًا جزيلاً لك ، وكان عليه أن يمارسها أو يخاطر بفقدانها وينتهي به الأمر مثل معظم أصدقائه المحبوبين ولكن الوقحين في كثير من الأحيان) وبعض المشروبات الغازية لنفسه في متناول اليد (أظهرت التجربة أن الناس يشعرون براحة أكبر إذا شربت شيئًا معهم) ، عاد Tsuna إلى المكتب ووزع المشروبات وقال: ترحيب معتاد ومعرض قصير من Caeruleus. استمعت الشقراء باهتمام قبل أن تتحدث.

"حسنًا ، يمكنك الاتصال بي بوسيفالوس." قدم نفسه بصوت عصبي ومرر يده المرتعشة من خلال شعره. من الواضح أنه كان اسمًا مزيفًا لدرجة أن Tsuna اضطر إلى إجبار وجهه على عدم الالتواء في تعبير مشكوك فيه أو التحدث بتعليق مهين. ألقى باللوم الكامل على تأثير موكورو السيئ. "كما ترى ، كان لدي معلم ، منذ وقت ليس ببعيد. شيطان من الجحيم - لن تتخيل كم كان سائق عبيد ، ناهيك عن العقوبات." ارتجف في خوف متذكر. "على أي حال ، كان جيدًا جدًا في وظيفته ، وبغض النظر عن الأساليب المشكوك فيها ، وعلمني عدة لغات ، مثل الإنجليزية ، والفرنسية ، والروسية ، والصينية ، والإسبانية ، واليابانية.

Another Pathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن