Part 14 : That couldn't see through the mist

515 61 25
                                    

استمتعوا و طلعوا دعم بليز 🥰
_____________________
لم يكن لدى Tsuna أي فكرة عن كيفية تحول الأشياء بالطريقة التي سارت بها.

لقد كان يتسوق مع Lambo و I-pin ، وكان جناحاه قد طلب - طلب في حالة Lambo - الذهاب لشراء الحلوى في الطريق. حتى الآن ، لا شيء غير عادي.

توجهوا إلى قسم الحلوى في السوبر ماركت مع مشاحنات خفيفة بين الطفلين ، وكان كل شيء طبيعيًا تمامًا (بالنسبة لهم ، لا ينبغي أن يكون أي طفل آخر قادرًا على استخدام كعكات أو قنابل gyoza مميتة أو يسمح له بذلك).

ثم سقطت مصاريع المتجر فجأة وترددت صيحات مذعورة في الغرفة. كان هذا أقل شيوعًا.

"ابقوا بالقرب مني أنتما الاثنان" قال تسونا بصوت منخفض بينما كان يجمع عنابره. كان هناك شيء خاطئ بشكل خطير ولم يكن على وشك ترك الطفلين يتجولان. أرسل رسالة سريعة إلى الآخر بهاتفه يطلب فيها النسخ الاحتياطي على الفور.

لسبب ما ، كان حدسه يدفعه إلى التحقق من الخطأ. بعد أن كان يتمتع بخبرة كبيرة في أعقاب عدم اتباع نصائحه ، قرر التوجه إلى المصاريع. لامبو و I-pin يتأخران خلفه ، قريبين بما يكفي ليحميهم ، لكن بعيدًا بما يكفي لتجنب الوقوع في أي هجوم على البرونيه. كان كيويا قد أصر على تعليم أضعف أعضاء كبريائه للحفاظ على سلامتهم.

وصلوا إلى صناديق النقد دون عوائق أو مواجهة أحد. بحلول ذلك الوقت ، كانت كل أصوات الصراخ قد اختفت ، مما جعل السوبر ماركت صامتًا بشكل مخيف. تم إغلاق المصاريع ، ولم يكن لدى Tsuna أي فكرة عن كيفية فتحها. فكر لفترة وجيزة فيما إذا كان يجب أن ينفجر من خلالهم بلهبته ، لكنه لم يستطع المخاطرة بإظهار قدرته في الأماكن العامة. كان عليه أن يجد مخرجًا آخر.

قرر الذهاب إلى منطقة الموظفين ، ربما هناك ، سيجد شخصًا يساعده أو شيئًا لفتح المصاريع. كان يشك في أن مدخل الموظفين سيفتح بهذه السهولة.
في الطريق ، واجهوا أول إنسان منذ أن بدأ كل هذا. لسوء الحظ ، كانت المرأة في منتصف العمر فاقدة الوعي على الأرض. بعد فحص عناصرها الحيوية والعثور على نبض ثابت ، بحثت Tsuna عما أخرجها ، لكنها لم تجد شيئًا.

لم تكن البرونيه أو الأطفال أقوياء بما يكفي لحملها معهم. لم أكن مهمًا حقًا على أي حال ، كان لدى Tsuna شعور مزعج أنه هو وأجنحةه كانوا الهدف. لأنه من الواضح أنه كان هجومًا ، وبما أن الأفراد الآخرين قد تم تحييدهم وتركهم وشأنهم ، وأن سجلات النقد لم تمس ، فمن الواضح أنها لم تكن من أجل المال.

تركوا المرأة بعد أن جلسوها براحة أكبر على رف في الزاوية البعيدة من المحل. كان هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله. ثم توجهوا إلى المنطقة المحظورة.

Another Pathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن