Part 15 : That was filled with memories

549 53 26
                                    

استمتعوا و طلعوا دعم
🥰
_______________________
بعد أن أكمل Tsuna و Mukuro الصفقة ، أطلق Hayato سراح Ken و Chikusa و Lancia بحذر شديد ، بينما احتفظ Shoichi بأصغرهما ووقفت Kyoya بجانبهما. استمرت المجموعتان في إرسال نظرات حذرة إلى بعضهما البعض. لم يكن أي منهم سعيدًا حقًا بالموقف ، لكن Caeruleus وثق في Sky الخاصة بهم ، ولن يتعارض الآخرون مع أوامر Mukuro.

تم رمي ترايدنت البلونيت إلى تشيكوسا. وظل الزعيمان على مسافة من الآخرين حتى لا يعطوا خصمهم سببًا للقلق. لقد استمروا أيضًا في التحديق في بعضهم البعض بشكل مستمر ، وقد تخلى Tsuna عن وضع Hyper Dying Will الخاص به بمجرد أن ترك Mukuro سلاحه.

"فكيف يعمل هذا؟" سأل برونيه بفضول. لم يستطع القول إن لديه أي خبرة في هذا الشأن.

إذا فوجئ موكورو بسلوك الآخر المفتوح ، فإنه لم يقل ذلك. "أنا بحاجة إلى اتصال جسدي. بعد ذلك ، سأستخدم قوة عيني لأذهب إلى عقلك. من المفترض أن يتم استخدام العالم السادس لامتلاك الآخرين ، ولكن بدون رمح ثلاثي الشعب ، لا يمكنني ذلك ، لذلك ليس لديك أي شيء للخوف." كانت تلك كذبة. لقد ساعده الرمح ثلاثي الشعب في التغلب على عقل الآخر فقط ، وكان بإمكانه شق طريقه بدونه إذا كان لديه اتصال جسدي طويل الأمد. ومع ذلك ، كان موكورو فضوليًا وكان الصبي لغزًا يريد حله. لذلك كان يتبادل ذكرياته ، ليرى لماذا تحولت السماء أمامه كما كان (ولإخافة الصبي الساذج بماضيه الدموي). وبعد ذلك ، لا يزال يمتلكه. كان الصبي أحمق لأنه يثق بأعدائه ، إلا أن موكورو استغل الفرصة التي أتيحت له.

استغربت Tsuna من هذا التفسير ، لكنها لم تقل شيئًا. بصدق ، اكتشف الكذبة ، لكن حدسه ما زال يدعي أنه لا يوجد خطر حقيقي في خطته ، لذلك لم يقل أي شيء. تابع موكورو. "بمجرد دخول عقلك ، يمكنني إنشاء اتصال للسماح لك برؤية ذكرياتي بينما أنظر إلى ماضيك. من الخارج ، سيبدو الأمر كما لو أننا فاقدون للوعي ، لذلك نحتاج إلى التأكد من استمرار الاتصال المادي."

"لذلك سوف نتشابك؟"
الغريب أن تلك التفاصيل الصغيرة كانت القشة التي قصمت ظهر البعير. أو بالأحرى ظهر المفجر. "Tsuna-san ، لا يمكنك فعلاً الإمساك بهذا اللقيط !؟" صرخ هاياتو. لم يتذكر Tsuna أنه كان يبذل نفسه كثيرًا خلال القتال السابق لدرجة أن وجنتيه كانتا حمراء جدًا. حتى الأغرب كان أحمر الخدود على وجه شويتشي. لما فعلت هذا؟ حتى كيويا نظر باستياء إلى البرونيه (وبسخط على رفاقه).

"لم لا؟ ولماذا تخاف من ذلك بدلاً من حقيقة أن موكورو سوف ينظر داخل عقلي؟" استفسر Tsuna بفضول بإمالة رأسه طفيفة. كان من الممكن أن يقسم أن احمر وجه الشمس والعاصفة أظلم.

ثم دعونا نتحدث عن ذلك. تدخل كيويا ، لأن الاثنان الآخران كانا يتلعثمان بشكل غير مفهوم على أي حال. العواشب عديمة الفائدة. "إنها فكرة سيئة". صرح بينما كان يدق الخناجر (أو tonfas) في Mukuro الذي كان ينظر بشكل مسلي إلى بقية Caeruleus.

Another Pathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن