Part 5 : That exposed family secrets to the sun

671 73 17
                                    

عندما استيقظ Tsuna في قصر Hibari بعد شهر من عيد ميلاده ، كانت أفكاره الأولى: "آه ، يجب أن أعود إلى المنزل أخيرًا لفترة من الوقت". كان حدسه يخبره للأسف أن إيميتسو سيعود إلى المنزل اليوم.

بعد الاستيقاظ والتحضير لروضة الأطفال ، التقى الطفل البالغ من العمر 5 سنوات الآن Hibari Kyoya في غرفة الطعام وأخبره بالتحول المؤسف للأحداث. لم يكن الصبي الأكبر سعيدًا على أقل تقدير ، لكنه أرسل خادمًا لملاحقة المنزل غير المرئي حتى وصل الرجل. أنت لا تعرف أبدًا ، ربما كان حدس تسونايوشي غير فعال. لأول مرة...

غادر الطفلان إلى المدرسة على أمل ألا يضطروا إلى الفراق بعد الظهر. لكن Hyper Intuition الشهير لـ Vongola لم يكن مخطئًا.

خلال وقت الغداء ، كان Tsuna يدرس اللغة الصينية الأساسية بينما كان يأكل بنتو على السطح (بدأ موظفو Hibari في جعله واحدًا بمجرد انتقاله بشكل غير رسمي) عندما ظهر Kyoya بجانبه. فضل البروني التركيز على حقيقة أن المبنى يتكون من أربعة طوابق وأن الطالب المتوسط ​​جاء من فوق الدرابزين بدلاً من تعبيره الواضح عن عدم الرضا والأقل قلقًا.

"وصل العاشق قبل ساعة. لقد جاء مع عشب أكبر سنًا قدمه كرئيس له".
تلك التفاصيل فاجأت تسونايوشي. حاول الشقراء دائمًا أن يخفي كل شيء عن وظيفته الحقيقية ، وكان تسونا مقتنعًا بأنه ليس عامل بناء. دعوة رئيسه ، إذا كان الرجل هو رئيسه حقًا ، في منزله كانت خطوة محفوفة بالمخاطر وغير متوقعة. كل هذا سبب إضافي لزيارة Tsuna والتظاهر بأنه لم يغادر ، للأسف.

كان هيباري يفكر على نفس المنوال وظل صامتًا حتى رن الجرس. افترقوا بعد أن سلم كيويا بعض الملابس الاحتياطية والممتلكات لتسونا ليختبئها في حقيبته وبعد أن وعد البروني بإبقائه على اطلاع بالعودة بمجرد مغادرة الرجال. كان Tsuna متخوفًا ، لكن وجود Hibari طوال اليوم كان له المعجزات من أجل ثقته بنفسه وكان يعلم أنه يمكن أن يسحب التمثيلية.

عندما ظهرت نانا مبتهجة في نهاية المدرسة لإعادة إينوبو ، تبعها تسونايوشي غير ضار قدر الإمكان ودخلت سرا خلف السيارة. كان بحاجة إلى إظهار أن ديناميكيات أسرهم كانت طبيعية بقدر الإمكان.

بمجرد العودة إلى المنزل ، سارع والدهم إلى معانقة زوجته أولاً وانتزاعها من قدميها ، ثم إينوبو ، الذي صرخ في فرح ، وأخيراً تسونا ، التي بقيت في الخلف قليلاً وكانت تأمل في الاختفاء. ثم دفعهم جميعًا في غرفة المعيشة لتقديم رجل مسن يرتدي بذلة وعصا يجلس على الأريكة.

"نانا ، نو كون ، سمك التونة ، هذا رئيسي ، تيموتيو. تيموتيو ، هذه هي عائلتي اللطيفة والرائعة." من الواضح أن إيميتسو كان منتشيًا بفكرة إظهار عائلته لرئيسه.

Another Pathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن