Part 27 : That returned to its roots

419 50 10
                                    

استمتعوا🥰
____________________
Kusakabe ترك رسالة ".

تراجعت Tsuna عدة مرات قبل معالجة Kyoya من الكلمات الزرقاء. استغرق الأمر ثوانٍ طويلة قبل أن يتذكر أن كوساكابي كان اليد اليمنى في كلاود عندما حكم ناميموري ، وتركوا له رقم هاتف لاستخدامه فقط في حالة الطوارئ. ربما كان كيويا قد اتبع برونيت إلى إيطاليا ، لكنه كان لا يزال الحامي الذي عينه بنفسه وحارس السلام للمدينة اليابانية الصغيرة ، ولم يكن ليغادر بدون تأمين أنه سيتم الاتصال به إذا كانت لجنة الانضباط الخاصة به بحاجة إلى دعم.

بعد إيماءة ، مؤكدة أن Tsuna قد تذكرت السياق ، استمرت السحابة. "ياكوزا تغزو المدينة ؛ لا تستطيع DC إيقافهم بشكل صحيح. أنا ذاهب إلى ناميموري لأعضهم حتى الموت."

كان هناك حقًا شيء واحد فقط يمكن أن ترد عليه Tsuna. "انا ذاهب معك."

نظر إليه الغراب بصمت قبل الإيماء بموافقته. كما لو أنه كان بإمكانه إيقافه إذا أراد Tsuna أن يتبع أقدم صديق له في مناطق الصيد القديمة الخاصة به. ومع ذلك ، اعتبر الصبي ذلك الإذن لمواصلة الحديث. "علينا إخبار الآخرين قبل المغادرة".

كيويا شخر لكنه لم يعترض. بدلاً من ذلك ، ذهب مباشرة إلى الكمبيوتر المحمول المشترك (كان لدى بعض الأعضاء ، وبالتحديد Shoichi و Mukuro و Hayato ، جهازًا شخصيًا تم شراؤه بأموالهم الخاصة ، ولكن ليس من Cloud) ويفترض أنه بحث عن أقرب رحلة إلى اليابان.
أخرج Tsuna هاتفه المحمول وأرسل رسالة نصية إلى الجميع في Caeruleus. "اجتماع طارئ بعد الغداء ، كل من يمكنه الحضور". أفضل شرح للتفاصيل شخصيًا ، بدلاً من ترك معلومات حساسة مكتوبة في هواتفهم. لقد كان أكثر من مجرد بجنون العظمة ، لكنه خدم Tsuna جيدًا لتوخي الحذر.

لقد صنعها الجميع ، لكنهم انتظروا حتى انتهاء الوجبة (تم طهيها بواسطة Mukuro و Ken ، مع Hayato في مهمة تقشير البطاطس ؛ لا يزال غير مسموح له بلمس أي شيء متعلق بالنار أو الحرارة) لمعالجة المشكلة.

"كيويا وأنا مطلوب في ناميموري". مكشوف Tsuna بمجرد امتلاء جميع البطون وكانت الأطباق تنتظر تنظيفها في المطبخ. "هناك مشكلة مع الياكوزاس والاتصال الذي تركناه هناك طلب المساعدة. سنغادر إلى اليابان هذا المساء." كانت هناك عبوس على وجوه أصدقائه ، لكنه استمر في الكلام. "لا أعرف كم من الوقت سنذهب ، لكن يجب أن تحافظوا على المتجر حتى نعود. Shoichi ، لقد جعلتك مسؤولاً عن Caeruleus أثناء غيابنا."

رمش رأسه الأحمر بعينه ، مرتبكًا ، لكنه قبل الوظيفة بصمت. من بين جميع الأشخاص هناك ، كان هو الأكثر حيادية مع تشيكوسا ، ولديه موهبة في التنظيم والإدارة. كان من المنطقي بالنسبة له أن يكون القائد البديل عندما رحل تسونا.

Another Pathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن