Part 3 : That was covered by clouds

756 83 18
                                    

كان اليوم التالي صعبًا بعض الشيء بالنسبة لتسونايوشي. فوجئ الطلاب في الصباح برؤيته دون أي جروح جديدة ، واعتقد البعض (بما في ذلك إينوبو الذي لاحظ بالفعل في اليوم السابق في العشاء) أنه يجب تصحيح هذا الخطأ. تم مطاردة Tsuna من قبل المتنمرين خلال كل استراحة وكانت مغطاة بالكدمات بحلول الوقت الذي انتهت فيه المدرسة.

قام الجناة ، بتوجيه وتشجيع من نوبو الغاضب والذي لم يتمكن والداه من الحضور حتى وقت لاحق ، بالتخطيط لاستهداف Tsuna عند المخرج ، وسحبه إلى مكان أقل وضوحًا والقيام بالمهمة التي نسيها Hibari Kyoya بشكل واضح في اليوم السابق.

Tsuna ، التي لم تكن غبية تمامًا كما أراد الناس تصديقها ، كانت قد رأت ذلك قادمًا وكان يأمل في الواقع أن قال Hibari Kyoya سينتظره في الخارج. لا يعني ذلك أن الطفل البالغ من العمر 6 سنوات لم يكن مخيفًا ، لكنه على الأقل لن يؤذيك إذا التزمت بقواعده (الشخصية والموضوعية للغاية). وكان يعلم أن الصبي يحتاج إلى مساعدته في محاولة لإشعال النيران.

عندما رن الجرس أخيرًا ، لم تنتظر Tsuna حتى يسمح المعلم لهم بالمغادرة واندفع إلى الباب بحقيبته. لم يكن Hibari في القاعة لكن Tsuna توقعت ذلك. علم المحافظ أنه لن يهرب منه (كان البروني قد امتثل بالفعل لمطالبه بالأمس ، فلماذا لم يفعل ذلك اليوم) وهو بالتأكيد لن ينتظر ويتزاحم مع الوالدين المنتظرين.

لكن المتنمرين (باستثناء إينوبو الذي جاءت والدته لاستعادته ، متجاهلةً ابنها الآخر) كانوا ساخنين على ذيله وكان على Tsuna الوصول إلى بر الأمان بسرعة. تهرب من أرجل والديه ، فركض إلى الخارج وربما كان أول شخص يشعر بالسعادة لرؤية هيباري كيويا ينتظره.
كان الصبي يعبس في وجه أي شخص يقترب ، لكنه سرعان ما اكتشف السمراوات وهي تخرج من المبنى على عجل. سرعان ما أصبح سبب هذا الاندفاع واضحًا عندما اكتشف مجموعة من الأطفال الأطول يركضون خلف حيوان آكلة اللحوم ، لذلك ركزوا عليه لدرجة أنهم لم يروا الابتسامة السادية تتشكل على شفاه الغراب.

أخيرًا شيء لإخلاء الانزعاج من الانتظار بالخارج مع الحيوانات العاشبة الضعيفة.

لم يره المتنمرون قادمًا.

بعد دقيقتين وكومة من الأطفال الفاقدين للوعي ، كان Tsuna يتابع كيويا المنتعش إلى منزله بابتسامة صغيرة ممتنة. لقد أصيب الخدم بالذهول أكثر من الأيام الأخرى: ما نوع المرض العقلي الذي كنت بحاجة إليه للموافقة على اتباع سيدهم الشاب مرتين على التوالي وبابتسامة؟

قاد Hibari الصبي الأصغر إلى الفناء الخلفي حيث استقبلهم بصرخة "Hibari ، Hibari!"

حدد البروني بسرعة مصدر الصوت وفتح عينيه على مشهد الكرة الزغب الصفراء من اليوم الآخر على فرع منخفض وجناحه الأيسر في قالب. لم يكن يعلم أن الشيء يمكنه التحدث! وجه أعينه الفضولية إلى Hibari ، الذي كان لا يزال في حالة مزاجية جيدة للإجابة "يمكن أن يتعلم هذا النوع من الكلمات. اتصلت بطبيب بيطري Herbivore للتأكد من أن جناحه سيشفى بشكل صحيح. الآن ، آكلة اللحوم ، دعونا نبدأ."

Another Pathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن