شوفو الصورة فوق 👆🏻الي يتابع الانمي رح يفهم و يموت ضحك 😂
المهم استمتعوا
________________________
هرع Shoichi و Hayato إلى غرفة التدريب بمجرد أن أخبرهم Tsuna أن Fon يمكنه الإجابة على بعض أسئلتهم. كان هذان الشخصان الأكثر مشاركة في بحث Flame - مما يعني في الأساس أنهما جربا بينما كان Tsuna و Kyoya كانا خاضعين للاختبار فقط - وكان أي قائد جديد موضع ترحيب كبير.تحقق تسونا من أن أصغرهما ما زالا مشغولين بأمان - مما يعني عدم وجود قنابل يدوية أو سكاكين أو كعكات غيوزا - قبل أن يعود إلى الطابق السفلي أيضًا. كانت لامبو لا تزال غير مدركة لوجود Flames ، وكانت معرفة I-pin بها تعتمد على ما أرادت فون أن تعرفه. لن تتدخل Tsuna.
اتبع مثال صديقيه المثقفين وجلس على الأرض أمام الرضيع الصيني. كان كيويا يقف أمام جدار خلفهم.
"كما تعلمون بالفعل ،" بدأ فون كما لو كان أستاذًا. بدا أنه يستمتع بتعليم الآخرين ، ربما كان هذا هو السبب في أنه أخذ I-pin في ، يتأمل Tsuna. "الموت سوف النيران هي مظهر من مظاهر إرادة المرء. أقوى الإرادة ، أقوى ، النيران أقوى." كان هاياتو يدون الملاحظات بشكل محموم بينما كان شويتشي يستمع باهتمام. شعرت وكأنهم سيخضعون لاختبار لاحقًا. "هناك سبعة أنواع مختلفة من اللهب ، والتي يمكن التعرف عليها بسهولة من خلال لونها. عادةً ما يمتلك الفرد نوعًا واحدًا فقط ، ولكن هناك حالات يكون فيها الأشخاص لديهم أنواع متعددة. كما فهمت ، هذه هي حالتك Hayato."
رفع الفضة رأسه طويلاً بما يكفي لإعطاء إيماءة صامتة ، قبل العودة إلى المفكرة. كان من الواضح أن Fon كان مستمتعًا بمثابرته. "كل نوع له أيضًا قدرة جانبية محددة ، والتي تُستخدم في الغالب للمعركة ، حيث أن المافيا هي المستخدم الرئيسي لـ Dying Will Flames - وتحافظ عليها بغيرة.
من النوع الأكثر شيوعًا إلى الأنواع النادرة ، توجد لهب البرق ، الذي يشبه الكهرباء الخضراء. ميزته هي في الواقع "تصلب" ، لذلك كنت قريبًا جدًا من نظرياتك. في الواقع ، كانت معظم فرضياتك دقيقة إلى حد ما. عادةً ما يكون مستخدمو Lightning في الخطوط الأمامية ويهاجمون مباشرة بعيدًا عن رفاقهم ، على الرغم من وجود بعض الاستثناءات. "على سبيل المثال ، لن يفكر Verde أبدًا في حماية زميله Arcobaleno ...
ثم ، هناك لهب العاصفة ، مثل لي "لقد أظهر من خلال إشعال لهب صغير في يده." وعلى ما يبدو فإن Hayato الرئيسي. إنه أحمر وهو النوع الأكثر عنفًا. خصوصيتها هي "التفكك" ، وتستخدم فقط لإحداث الضرر.التالي هو Sun Flame ، لهب أصفر يبدو متلألئًا. قيل لي إنه نوع شويتشي. السمة المميزة لها هي "التنشيط" ، وتستخدم في الغالب كدعم. مثل التئام الجروح. إنها ليست شعلة تُستخدم كثيرًا في المعركة ، على الرغم من أنني أعلم من التجربة أن كونك مستخدمًا لـ Sun Flame لا يعني أنك غير كفء في قتال. "في الواقع ، كان أقوى رجل على قيد الحياة هو الشمس ، لكن Fon لم يفعل. لا أريد إخافة الأولاد بقصص ريبورن.
أنت تقرأ
Another Path
Randomمنذ ولادته ، أهمل والديه Tsunayoshi بسبب توأمه Ienobu. لكنه لا يزال يجد الراحة والعائلة مع أصدقائه وأصدقائه الذين سيتبعونه حتى نهاية العالم (المعروف أيضًا باسم إيطاليا). أو: كيف لا يزال ينتهي الأمر بـ Tsuna في دور Vongola Decimo والتقت بالطاقم بأكمل...