اسفة رح اعوضكم ب بارتين عشان تأخرت
________________________
بالنسبة لفيردي ، كان العلم دائمًا أهم جانب في حياته. لقد ولد من أجل العلم وعاش من أجل العلم وربما يموت من أجل العلم إذا كان له أي رأي في هذه المسألة.كما أنه لم يدع أي شيء يعيق سعيه وراء المعرفة. كانت لعنة أركوبالينو نكسة ، لأنه اضطر إلى تكييف مختبراته بالكامل مع حجمه الجديد المزعج ، لكنها لم تمنعه (كما لو أنها لم توقف أيًا من رفاقه الأطفال الملعونين ، فقد كانوا جميعًا عنيدين جدًا). تعرضه للسخرية بشكل منهجي بسبب ظهوره كلما ذهب إلى أي مؤتمر علمي لم يمنعه أيضًا ؛ إذا كان يرغب في حضور مؤتمر ، أو استضافة مؤتمر ، فسيكون حسنًا وسيطرد أي رافضين مزعجين.
لذلك بالطبع لن يمنعه شيء صغير عديم الفائدة مثل الأخلاق من مواصلة بحثه.
كان أحد أهم مشاريعه (والأطول أمدًا) يدور حول لعنة Arcobaleno ، وكيف نجحت ، وكيف نأمل إزالتها. كان عليه أن يقول إنه في حين أن معرفته باللهب قد زادت بشكل كبير منذ أن أجبر على دخول جسد طفل ، إلا أنه كان لا يزال بعيدًا جدًا عن الإجابة على هذه الأسئلة. كان هناك القليل من البيانات.
لذلك عندما - دون تفكير ، كان عليه أن يعترف - قام بتنشيط جهاز الكشف عن اللهب وتفاعل معه حفنة من الأطفال ، كان فوق القمر.
كما ترى ، كان مستخدمو Flame النشطين من البالغين على وجه الحصر تقريبًا ، أو المراهقين الذين بدأوا بالفعل في سن البلوغ. هذا يعني أن أجسادهم يجب أن تنمو بقوة معتادة على ألسنة اللهب للبقاء على قيد الحياة بمجرد إيقاظهم ، بدلاً من النمو جنبًا إلى جنب معهم وتكون أكثر انسجامًا معهم. لقد أثرت على بنية أجسامهم ، نعم ، لكنها لا يمكن مقارنتها بأي حال من الأحوال بكيفية تفاعل جسم الطفل المصاب بالنيران النشطة.
على الرغم من كونهم بالغين ، كان Arcobaleno أطفالًا في الجسم ، لذلك لم يكن لديهم بيانات قابلة للمقارنة للعمل معها. لكن من الواضح أن ثلاثة على الأقل من الأطفال الذين أظهروا Flames نشطًا كانوا صغارًا بما يكفي لعدم تعرضهم للبلوغ حتى الآن ، مما يعني أنهم يستطيعون إعطاء Verde الكثير من البيانات الجديدة.بادئ ذي بدء ، كان عليه أن يتأكد من أنهم جميعًا لديهم Flames بالفعل ، وكان عليه تقييم إتقانهم لهم. ما هي أفضل طريقة من إجبارهم على وضع مرهق وجعلهم يقاتلون في طريقهم للخروج؟ لحسن الحظ لـ Verde ، كان يجلب معه دائمًا بعض حراسه الشخصيين الآليين ، لذلك كان من السهل خطف حافلة وإغلاق الشوارع المحيطة بمحطة الحافلات دون إخبار الأطفال ، ثم دفعهم نحو أحد مخابئه ، حيث يمكنه أطلق العنان لبعض الروبوتات المقاتلة الخاصة به عليها ولاحظ ردود أفعالهم.
لقد قام في البداية ببرمجة آليته ليكونوا خصوم ضعفاء. لا حاجة لإتلاف أي من عيناته ، وحتى أنه لم يكن بمعزل بما يكفي لإيذاء الأطفال عن طيب خاطر دون سبب وجيه. لكن الأولاد كانوا أقوى وأكثر استعدادًا للمعركة مما كان متوقعًا ، وبعد أن تمكنوا من قطع رأس أحد إبداعاته ، رفع من قدراته القتالية عن بُعد. كان الهدف من هذه التجربة هو دفعهم إلى أقصى حدودهم.
أنت تقرأ
Another Path
De Todoمنذ ولادته ، أهمل والديه Tsunayoshi بسبب توأمه Ienobu. لكنه لا يزال يجد الراحة والعائلة مع أصدقائه وأصدقائه الذين سيتبعونه حتى نهاية العالم (المعروف أيضًا باسم إيطاليا). أو: كيف لا يزال ينتهي الأمر بـ Tsuna في دور Vongola Decimo والتقت بالطاقم بأكمل...