الفصل مميز استمتعوا
_________________________
سارت الأمور بشكل أفضل مما توقعوا. حدثت الوظائف القليلة الأولى بعد أسبوع. لم يكونوا مهتمين ، لكن مطاردة الحيوانات الأليفة المتشردة والمساعدة في حمل حقائب التسوق زاد من سمعتهم بشكل كبير. لقد قدموا دائمًا كل ما لديهم ، وكانت نتائجهم تتحدث عن أنفسهم. سرعان ما جعلهم الكلام الشفهي قاعدة عملاء ثابتة. سألهم الأشخاص الأوائل الذين وظفوهم جميعًا عن أعمارهم ، لكن مواهبهم سرعان ما أغلقت جميع الاحتجاجات. هذا ، وكذبوا بشأن دعم الكبار لهم وترك جميع الوظائف "الصغيرة" لأطفالهم.
كانت هناك بعض القواعد لعملهم. أولاً: لا يوجد شيء غير قانوني ، سوف يلفت انتباه المافيا وهم لا يريدون ذلك. ثانيًا: يجب أن يناقشوا دائمًا أي عمل مشبوه مع بعضهم البعض قبل القبول أو الرفض. كان Tsuna هو القائد ، لكنه رفض أن يكون المسؤول الوحيد عن من فعل ماذا. لم يمانع الآخرون. أخيرًا ، كان يجب التحدث عن أجر أي وظيفة مع العميل قبل قبولها. وأي صعوبة غير متوقعة ستزيد السعر. يجب أن يمنع الأطفال من إبرام العقود ومعرفة أن وظائفهم تنطوي على المزيد من القضايا التي وقعوا عليها. حتى الآن ، لم يرفض أي عميل هذه الشروط تمامًا.
جاءت أولى المهام المثيرة للاهتمام التي تم تعيينهم من أجلها بعد 6 أسابيع من وصولهم إلى إيطاليا. اتصلت بهم امرأة (على الهاتف المحمول الذي تم شراؤه خصيصًا لعملهم) وسألت عما إذا كان بإمكان أي منهم تعليم طفلها باللغة الإنجليزية.
أخذ Tsuna هذا العرض (كان الأفضل لذلك) وحصل الطفل على درجات رائعة بعد ذلك. بعد ذلك ، ظهرت العديد من وظائف التدريس الخصوصي. تم التعامل مع اللغات والأدب من قبل Tsunayoshi بينما تم أخذ العلم منها بواسطة Shoichi -Kyoya لم يكن موثوقًا لتعليم الأطفال القابلين للتأثر لسبب لا يمكن فهمه.
حصل الغراب أيضًا على فرصة للتألق. اتصل أحد العملاء ذات يوم ، قائلاً إنه حصل على الرقم من أحد معارفه ، وسأل عما إذا كان من الممكن أن يكونوا حراسًا شخصيين ، أو يمكنهم الاتصال بوكالة أمنية نيابة عنه. ردت Tsuna ، التي ردت على المكالمة ، بأن لديهم الشخص فقط وأنه سيأتي ، بشرط أن يعطي الرجل العنوان.
كان من الواضح أن العميل كان يشك في قدرة رجل واحد على التعامل مع مهمة الحراسة الشخصية ، لكن تسونا طمأنه بأنه سيتم تعويضه بالكامل عن خسارته في حالة فشل الوظيفة مع مكافأة إضافية تبلغ بضعة آلاف من اليورو. وافق الرجل على الراتب الذي طلبته تسونا وذهب كيويا للقاء صاحب العمل الجديد.
احتاج الرجل ، الذي كان صائغًا ذا سمعة طيبة إلى حد ما ، من يرافقه أثناء تسليمه للأمر. لقد صُدم برؤية طفل يصل ولم يوقع العقد إلا عندما ذكّره رأس الغراب بأنه لن يخسر أي أموال إذا فشل - وعندما حدق عليه الطفل بشكل خطير لدرجة أنه لم يجرؤ على مناقضته.
أنت تقرأ
Another Path
Randomمنذ ولادته ، أهمل والديه Tsunayoshi بسبب توأمه Ienobu. لكنه لا يزال يجد الراحة والعائلة مع أصدقائه وأصدقائه الذين سيتبعونه حتى نهاية العالم (المعروف أيضًا باسم إيطاليا). أو: كيف لا يزال ينتهي الأمر بـ Tsuna في دور Vongola Decimo والتقت بالطاقم بأكمل...