"Su Meng ، هل فكرت في ذلك؟ مع من قررت الذهاب معه؟"بدا صوت قديم وغريب إلى حد ما في أذني Su Meng. على الرغم من أن الصوت بدا غير مألوف ، يبدو أنها سمعت هذه الجملة من قبل.
يبدو أنه منذ أكثر من عشر سنوات ، عندما أراد شخص ما تبنيها هي وأختها Su Sui ، سألوها هذه الجملة.
هي وأختها الوحيدة ، Su Sui ، تفصل بينهما ثلاث سنوات فقط. لكن في سن الثالثة ، يختلف مصير الاثنين تمامًا.
عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها ، فقدت هي وسوي والديهما بسبب الزلزال. في مواجهة أنقاض مكان في ذلك الوقت ، كانوا مذعورين وعاجزين ولم يعرفوا ماذا يفعلون.
لحسن الحظ ، لا يزال هناك الكثير من المتحمسين في المجتمع. لقد جاؤوا من جميع أنحاء البلاد الواحد تلو الآخر ليرسلوا الماء والغذاء واللحف والحب للضحايا في هذه المناطق المنكوبة.
لكن منزلها دمر تماما في هذا الزلزال. بعد أن فقدت والديها وأقاربها وقلة خبرتها الاجتماعية ، إلى جانب انعدام الأمن في الحياة ، ليس لديها أي فكرة عن كيفية البقاء في هذا المجتمع مع أختها.
في هذا الوقت ، مدها زوجان متحمسان يد العون لها.
للزوجين المتقاعدين ابن واحد فقط في المنزل ، لكن هذا الابن كان يدرس في الخارج منذ أن كان طفلاً ، ومن النادر العودة إلى المنزل طوال العام.
الزوجان لديهما قطة وكلب في المنزل ، ولكن حتى لو كان لديهما كل القطط والكلاب ، فلا يزالان يشعران بالوحدة. بعد كل شيء ، بغض النظر عن مدى رعاية القطط والكلاب ، لا يمكنهم الدردشة والتحدث معهم مثل الناس.
بعد أن علموا بزلزال سيتشوان ، هرعوا من العاصمة الإمبراطورية بين عشية وضحاها لمجرد تكريس حبهم. بعد معرفة أن العديد من الأطفال في منطقة الكارثة فقدوا والديهم ، بدأوا في الرغبة في تبني طفل.
في ذلك الوقت ، بعد أن رأوا سو منغ التي كانت تحمل أختها وتقف أمام الخيمة المؤقتة مع تعبير عاجز على وجهها ، ظهرت فكرة تبنيها.
لكن الزوجين يكبران في السن ولديهما طاقة محدودة. الآن بعد أن قرروا تبني طفل ، لديهم بطبيعة الحال فكرة تربية أطفالهم ليصبحوا مواهب. لا يمكنك تبني طفل ولكن تخزنه ، أليس كذلك؟ لذلك وفقًا لمعناها ، فإنهم يريدون فقط تبني طفل ثم ينفقون كل طاقتهم عليه.
لكن Su Meng و Su Sui لديهما شخصان ، ماذا يمكننا أن نفعل؟
لقد حدث أنه كان هناك زوجان آخران في ذلك الوقت يريدان أيضًا تبني طفل. ناقش هذا الزوجان المسن المتقاعد مع الزوجين. تبنت عائلتهم Su Meng وتبنى الزوجان الآخران Su Sui. بهذه الطريقة ، يكون لكلتا الأختين مكان تذهبان إليه. ألن يكون أفضل ما في العالمين؟
أنت تقرأ
بعد الولادة اصبحت مدللا
Mistero / Thrillerسو منغ، الفتاة القوية التي تستطيع تغيير المصباح وحمل دلو الماء بنفسها، ولدت من جديد في سن المراهقة وحصلت على إصبع كبير. أراد أن يصل إلى ارتفاع أسعار السلع المرتفعة؟ بعد الولادة ، أصبحت الحياة اليومية للأشخاص من حولها على النحو التالي: زميلة الدراسة...