17

1.4K 130 1
                                    


في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، تلقى Su Meng مكالمة من Old Man Ling.

"مينجمينج ، عائلة جيانغ ذهبت إلى شنغهاي معك ، أليس كذلك؟"

لأنها استيقظت للتو ، كان تفكير Su Meng لا يزال مرتبكًا بعض الشيء ، قالت ، "نعم ، يا جدي ، ما هو الخطأ؟"

تنهد الرجل العجوز لينغ ، "بعد الصراع مع عائلته أمس ، غادر هذا الطفل دون أن ينبس ببنت شفة. كان جده قلقًا بشأن مشاعره ، لكنه لم يلتقط الخط الأرضي في المنزل ، لذلك لم يتمكن جده من الاتصال به."

اختفى نعاس Su Meng معظم الوقت. حملت الهاتف وقالت ، "جدي ، لا تقلق ، إنه في مزاج جيد الآن ، وسنعود اليوم."

تنفس الشيخ لينغ الصعداء عندما سمع الكلمات ، "هذا جيد ، سأتحدث مع العجوز جيانغ لاحقًا. بالمناسبة ، انتبه لسلامتك في طريق العودة إلى المنزل."

"أعرف ، جدي".

بعد أن أغلق Su Meng الهاتف ، استيقظ Xiao Mei على الجانب أيضًا. فركت عينيها وبدت نعسانًا ، "الأخت مينجمينج ، هل سننهض؟"

"هذا صحيح ، سنعود إلى بكين إذا كنا نتجول في شنغهاي اليوم."

عند سماع هذين الاسمين للمكان ، خافت وجه Xiaomei فجأة ، "الأخت Mengmeng ، ماذا أفعل؟"

لمست Su Meng رأسها ، "عد إلى بكين معي أولاً. سنكتشف الشيء التالي."


ارتفع مزاج Xiao Mei فجأة كثيرًا. أخذت ذراع Su Meng وقالت ، "حسنًا."

عندما كانت Su Meng تنظف أسنانها ، اعتقدت أن هاتفها الخلوي كان هادئًا طوال الليل. لم يجدها الرجل في منتصف العمر ، ولم تأت الشرطة لتسأل عن الوضع. هل يمكن أن يكون الرجل في منتصف العمر لم يتصل بالشرطة على الإطلاق؟

لا ، هذا لا يتماشى مع أسلوبه على الإطلاق. كيف يمكن لهذا الرجل أن يترك هذا الشيء بسهولة؟

فكرت Su Meng فجأة في المحادثة التي أجرتها مع Jiang Tingzhou قبل الذهاب إلى الفراش الليلة الماضية.

قال لها بشكل عرضي وثابت: "لا تقلقي ، لن تكون هناك مشكلة".

كلماته سحرية بشكل غير مفهوم. قال: كان يجب أن يحسم الأمر بصمت.

يجب أن يكون الأمر كذلك.

خلاف ذلك ، لم تكن الليلة التي مرت للتو هادئة.

تذكرت سو منغ بصمت فضل جيانغ تينغتشو في قلبها.

بعد أن أنهت هي وزياومي الغسيل وفتحا الباب ، حدث أيضًا أن خرج جيانغ تينغتشو من الغرفة المجاورة. بعد الترحيب ببعضهم البعض ، نزلت المجموعة إلى الطابق السفلي للاستعداد لتناول الإفطار.

في وجبة الإفطار ، كان الجو على الطاولة مملاً بعض الشيء.

نظر Su Meng إلى Jiang Tingzhou ، الذي نادرًا ما كان هادئًا لتناول الإفطار ، وقال مازحا ، "Jiang يبلغ من العمر ثلاث سنوات ، هل تعلم أنك ساذج حقًا؟"

بعد الولادة اصبحت مدللاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن