10

1.6K 137 2
                                    


أدارت Su Meng وجهها إلى جانب النافذة ، وأومضت ، وقالت بهدوء ضد إرادتها ، "لا تنافس الوجه خطيرًا للغاية."

عبس جيانغ تونغ تشينغ ، تشونغ ، تشونغ ، تشونغ ، عجلة القيادة في إحدى يديه ، وحاول خلع القناع ، يرتديه سو من باليد الأخرى ، "ما مدى جدية؟ أرني".

غطت Su Meng وجهها بإحكام بكلتا يديها على عجل. حتى من شديد الحساسية ، "أظهره لك".

بسبب حركة رفع يدها ، انزلقت مجموعة قميص Su Meng من مجموعة ، وكشفت عن معصمين أبيضين ونحيفين. في الوقت نفسه ، ظهرت أيضًا على نمط الياسمين الذي يلوح في الأفق في داخل معصمها. بشرتها بيضاء إلى شفافة ، معصمها النحيفان ضعيفان للغاية ، وبنمط زهرة الياسمين الواقعي ، تبدو أكثر حساسية.

حدّق جيانغ تينغ ، وهو ما يريد أن يقول شيئًا ما ، لكن في هذا الوقت ، رن هاتف Su Meng الخلوي. علقت نظرة ووجدت أنها كانت المكالمة من العجوز لينغ ، ثم ردت عليها على عجل.

"جد."

بعد سماع صوت Su Meng ، من الواضح أن العجوز شعر بالارتياح ، "Mengmeng ، قال Lao Zhang إنني لم أرك عند الباب. أين أنت الآن؟"


فتحت سو من فمها ، على وشك أن تشرح ، الهاتف كانت تحمله اختطفه فجأة شخص.

رفع جيانغ تينغ شفتيه إلى Su Meng وابتسم ، "Old Ling ، أنا ، Jiang Tingzhou. Su Meng ، لقد ساعدت في هناك. لا تقلق."

وقت قريب ، قال جيانغ تينغ طائرات كلمات جيدة ، ثم أغلق الهاتف.

هاتف Jiang Tingzhou.

لم يهتم جيانغ تينغ أيضًا. أمسك عجلة القيادة ونقر عجلة القيادة برفق ، بتعبير كسول ، "يا بني ، ماذا تفعل في ميدان شواننينغ بمفردك؟"

أغلقت Su Meng فمها دون إجابة.

ضحك جيانغ تينجزهو بتكاسل ونظر إلى جانبها. هذه النظرة ، اصطدمت سيارته بالسيارة التي خلفها.

في الثانية التالية ، كان هناك دوي ، وارتجف الجسم بالكامل بسبب التأثير الهائل.

So Meng ،عار ، أسود ، أسود ، أسود ، أسود ، أسود ، أسود ، أسود

أعطى جيانغ تينجزو اللعنة منخفضة. لم يتحقق من وضع السيارة لأول مرة ، ولم يخرج من السيارة والسائق الذي خلفها ، لكنه كان سأل على الفور سو مينج الذي كان جانباً ، "كيف تشعر؟"

كانت عيون Su Meng السوداء رطبة وضبابية. هناك بعض الخوف المتبقي في عينيه.

سرعان ما هدأ جيانغ تشينغ ، "لا بأس ، لا تخافوا."

همهمت سو منغ بهدوء شديد ، ورفعت يدها وفركت عينيها الحامضتين إلى حد ما ، وانكمشت في مقعد الراكب ، كرة صغيرة ، بدت مطيعة ومثيرة للشفقة.

فرك جيانغ تينجزهو حاجبيه بصداع.

في المرة الأولى ، بدت البقعة الشمسية في منزله عنيفة وخائفة للغاية. في المرة الثانية ، خرج خرج ، بمضايقتها في السيارة. لم يتوقع اصطدامًا من الخلف بعد القيادة ، الأمر الذي أخاف الناس مرة أخرى. . في ثلاثة أيام فقط ، أخاف الناس مرتين.

بعد الولادة اصبحت مدللاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن