3

2.2K 199 5
                                    


في بحر زهور الياسمين ، فجأة كان لدى Su Meng الكثير من المعلومات في ذهنها.

هذه مساحة بلا مالك ، وأزهار الياسمين المزروعة في الفضاء تختلف عن تلك الموجودة في الخارج.

الياسمين هنا ، إذا تم استخدامه كشاي معطر ، يمكن أن يجعل الناس لائقين ويتمتعون بجسم صحي. إذا تم وضعه في الماء ، فيمكن استخدامه كماء الياسمين لتقشير الجسم ، مما قد يجعل البشرة بيضاء ولامعة ، ويمكن أن تتكسر بالنفخ. وإذا تم خلط الياسمين بمواد طبية أخرى ، فيمكن أيضًا تحويله إلى أقراص ذات وظائف مختلفة. يمكن لبعض الحبوب أن تطيل الحياة إلى حدٍّ صغير ، والبعض الآخر يمكن أن يعزز الذاكرة.

فتحت Su Meng عينيها ببطء. في هذه اللحظة ، كانت في حقل زهور كبير ، وتمايلت أزهار الياسمين من جانب إلى آخر ، مرسلة دفقات من العطر.

إذن ، هل لديها إصبع ذهبي لا يصدق؟

خفق قلب سو منغ من الإثارة. اقتربت من الياسمين الأبيض الجميل ، استنشقت وهمست بهدوء ، "في المستقبل ، ستكون هذه مساحتي".

بقيت Su Meng هنا لفترة ، وبعد قطف بعض زهور الياسمين ، أرادت الخروج.

فكرت في الخروج ، وفي الثانية التالية ، ظهر الناس مرة أخرى في غرفة الفندق.

يجب أن أقول إن هذا الإصبع الذهبي مريح حقًا!

بمجرد أن غادر الغرفة ، لم يستطع Su Meng الانتظار لاختبار تأثيرات الياسمين التي تنتجها الفضاء. إذا سألت شخص ما Su Meng عما تريده أكثر من غيرها ، فستجيب بالتأكيد بأنها تريد جسمًا صحيًا.

في حياتها الأخيرة ، وبعد عامين من الضرب المبرح ، أصبح جسدها ضعيفًا جدًا. بعد هروبها من تلك الأسرة ، دخلت المجتمع في سن 18 عامًا. في السنوات التي تلت دخولها المجتمع ، عملت كغسالة أطباق ، بائعة ، نادلة طعام ... قامت بالعديد من الوظائف دون حدود ، ولكن بسبب من جسدها الضعيف ، لا يمكنها القيام بكل عمل لفترة طويلة.

تعمل دائمًا لمدة نصف عام ، وتوفر بعض المدخرات للاحتياجات اليومية ، ثم تأخذ بضعة أشهر من الراحة. في ذلك الوقت ، كان السبب أيضًا هو أن جسدها كان ضعيفًا في الأصل ، ثم اضطرت إلى حمل دلو من مياه الشرب الثقيلة إلى الطابق العلوي ، لذلك صعدت بالخطأ على الأرض وسقطت على الدرج مباشرة.

بالحديث عن ذلك ، حدث أن كان اليوم السابق لموتها هو اليوم الذي تم فيه إعلان خبر زواج أختها Su Sui.

في ذلك العام ، كانت Su Sui تبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا وعادت لتوها من فيينا للدراسة. كانت عازفة بيانو معروفة في الصين ، وخطيبها كان الابن الوحيد لرئيس مجلس إدارة مجموعة شنغ لين.

الاثنان مباراة صنعت في الجنة.

عندما أجرى المراسل مقابلة معها ، ابتسمت بسعادة ولطيفة. نشأ وجهه غير الناضج قليلًا عندما كان صغيرًا ، وأصبح مظهره الجميل الذي كان يومًا ما أكثر رقة وسحرًا. هذه امرأة تكشف عن الأناقة والجمال من الداخل إلى الخارج.

بعد الولادة اصبحت مدللاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن