46

810 76 2
                                    


بعد تناول الطعام ، ذهبت Zhang Xiaoya إلى المرحاض لإصلاح مكياجها. يرافقها Su Meng و Li Youqing إلى المرحاض والذهاب إلى المرحاض بالمناسبة.

بعد الانتهاء من المكياج ، سلمت Zhang Xiaoya أحمر الشفاه في يدها إلى Su Meng ، وقالت في ظروف غامضة ، "أحمر الشفاه هذا هو أحمر جديد اشتريته مؤخرًا ، وقد استخدمته مرة أو مرتين فقط. جرب هذا اللون ووضعته عليك. الجنية. "

يستخدم Zhang Xiaoya Armani Red Tube 500 ، وهو لون لطيف جدًا من عجينة الفول.

عندما كانت Li Youqing تغسل يديها ، سمعت هذه الكلمات وقالت بشكل مضحك ، "الجنية الصغيرة لطيفة حتى بدون أحمر الشفاه."

لم يقتنع تشانغ شياويا ، "هذا ليس ما قلته. على أي حال ، يبدو أفضل مع أحمر الشفاه!"

شربت Su Meng بعض النبيذ الآن ، كانت عيناها مموهة قليلاً في الوقت الحالي ، وكانت خديها وردية ، وعيناها تموجان ، وكان جسدها كله مليئًا بالإشراق. عند رؤية Su Meng على هذا النحو ، شعر Zhang Xiaoya أنه إذا تم وضع شفاه Su Meng على معجون حبة حمراء لطيف في هذه اللحظة ، فإن التباين بين Yan و Xian سيكون أقوى.

التأثير البصري القوي سيجعلها أيضًا أكثر جاذبية.

يولد الإنسان ليكون مخلوقًا يميل إلى الشمس والجمال. تشانغ شياويا شخص عادي ، وبطبيعة الحال ليس استثناء. لا يمكن تقليد جمال Su Meng أو تقليده ، لذلك لا يمكنها حتى إثارة حسدها.

كل ما أرادت فعله هو جعل Su Meng أكثر جمالًا وجمالًا بعيون الناس العاديين.

هز Zhang Xiaoya ذراع Su Meng وقال بنبرة مغرية ، "Mengmeng ، هل تريد حقًا تجربته؟"

شربت Su Meng النبيذ ، وكان رد فعلها أبطأ قليلاً مما كان عليه في البداية. ظلت تشانغ شياويا تهز ذراعها ، "مينجمينج ، مينجمينج تؤمن بعيني ، هذا اللون يناسبك حقًا. جربه ، جربه." كانت Su Meng تشعر بالدوار بسبب الاهتزاز ، معتقدة أنها وضعت للتو أحمر الشفاه. ، لذا أومأت برأسك للتو.

صرخ Zhang Xiaoya بحماس ، وأخرج فرشاة شفاه نظيفة من حقيبة المكياج ، ثم ساعد شفاه Su Meng في وضع طبقة من أحمر الشفاه معجون الفول.

...

بعد تناول الطعام ، حان الوقت للحصول على المركز الثاني.

بعد مغادرة فندق مون باي ، ذهبت المجموعة إلى Maizi KTV القريب.

عندما دخلت مجموعة كبيرة من الناس من صفهم الخامس القاعة ، صادف أن التقوا بأشخاص من Lu Boxing وفصله المجاور. بعد كل شيء ، في أي مطعم لتناول وجبات فضفاضة ، والتي KTV للغناء ، في الواقع ، قد تواصلت الشاشة والمراقبة مع بعضها البعض من قبل. ويرتبط مراقبو الفصول الدراسية بعلاقة جيدة على انفراد ، لذلك ليس من غير المعتاد مقابلة زملاء الفصل التالي هنا.

بعد الولادة اصبحت مدللاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن