51

784 72 4
                                    


صفارات hula la ، صوت إنذار الحريق من بعيد إلى قريب.

وصلت أخيرا رجال الإطفاء وسيارات الشرطة.

كما تم إرسال المراسلين واحدا تلو الآخر ، واندفعوا بسرعة.

في مثل هذا العصر الذي يشهد انفجارًا لأخبار الإنترنت ، قد يتم البحث حتى عن شيء صغير على موقع Weibo ، ناهيك عن حدث كبير بحيث يشتعل النيران في المنتجع؟

إذا كنت غير محظوظ ، فقد يموت شخص ما في هذا الحادث. بعد كل شيء ، اندلع الحريق في أكثر من الثالثة صباحا. هذه المرة عندما ينام الشخص جيدًا ، وتكون استجابة الشخص بطيئة نسبيًا. من المحتمل أن تؤدي إضافة الذعر إلى تأخير وقت البقاء على قيد الحياة.

كانت النيران القريبة من الضخامة لدرجة أن لا أحد يعرف الخسائر المحددة ، لذلك لا يمكنهم سوى الانتظار والرؤية بقلق في منطقة آمنة.

هذه فوضى كبيرة ، حتى لو أراد الناس في المنتجع إيقافها ، فلا يمكنهم إيقافها. بمجرد وصول المراسل ، سارعوا إلى مقابلة شهود قريبين.

كان هناك محيط صاخب ، وقف لي يو تشينغ وتشانغ شياويا في مكان آمن يدعمان بعضهما البعض.

جميعهم تنفسوا الصعداء دون وعي عندما رأوا سو منغ يتم إنقاذها.

لحسن الحظ ، فإن Su Meng بخير ، وإلا فإن ضميرهم سيكون غير مرتاح لبقية حياتهم.

لأن جيانغ تينغتشو كان هناك ، حتى لو كان لديهم الكثير ليقولوه لسو مينج في قلوبهم ، يمكنهم فقط قمع عقولهم مؤقتًا والتخلي عن كل المساحة لـ Jiang Tingzhou.

لم يهتم جيانغ تينغتشو بالآخرين.

نظر إلى Su Meng بين ذراعيه ، ومد يدها لمساعدتها على تمشيط الشعر الذي لمس عينيها ، ثم ساعدها برفق على شد الشعر خلف أذنيها قليلاً ، "هل هناك أي شيء غير مريح؟"

هز Su Meng رأسه ببطء ورفع ابتسامة عليه.

نظرًا لأن Su Meng كانت قد اختبرت للتو الهروب من الموت ، لم يكن هناك دم على وجه Su Meng ، وكان لون شفتها فاتحًا مثل لا شيء. أشعلت النيران المحيطة وجهها الباهت وشعرها الأسود الفوضوي ، مما جعلها هشة بشكل خاص ، تمامًا مثل دمية من الخزف يمكن أن تنكسر بلمسة واحدة.

لذلك ، بدا أيضًا أن ابتسامتها كانت مذهلة وكريهة بشكل خاص.

إنه مثل عيد الغطاس الذي يتفتح بهدوء في الليل المظلم ، على الرغم من أنه لا يستغرق سوى بضع ثوانٍ ، لكن لحظة التفتح تكفي لإثارة النشوة.

عندما رأى Jiang Tingzhou ابتسامة Su Meng ، عاد القلب الذي كان يسقط في حلقه ببطء إلى مكانه الأصلي. لوى شفتيه ، "يا طفل ، أنت تبتسم لي كثيرًا ، هل تريدني أن أقبلك؟"

وسعت Su Meng عينيها ببطء في مفاجأة. مثل قطة كسولة وعيناه مستديرتان من الدهشة ، فهي ساحرة ولا مثيل لها.

بعد الولادة اصبحت مدللاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن