شعر جيانغ تينجزهو فقط أن اليد التي كان يمسكها كانت ناعمة مثل العظم ، وأن جلده كان متخثرًا. انحنى إلى أذن Su Meng وتبع نبرة صوتها عمداً ، "يا طفلتي ، لماذا يداك ناعمة للغاية ومبهرة؟" يتحدث عن fufu الناعم في ذلك الوقت ، كان لا يزال غير قادر على التراجع ، ضحك أولاً.نظرًا لأنه كان دقيقًا بشأن الشرطة والسائق في نفس السيارة ، فقد خفض جيانغ تينغتشو صوته عن عمد ، وكان صدره يهتز بخفة ، وكان صوت النهاية هشًا قليلاً في البيئة المعتمة.
اتسعت عيون Su Meng في مفاجأة. فازت بيديها لكنها لم تفعل. ولأنها كانت تخشى جذب انتباه الشرطية والسائق في المقدمة ، لم تجرؤ على التحرك كثيرًا في المقعد الخلفي. في هذا الوقت ، شعرت أن جيانغ تينغتشو كانت تمسك يدها بقوة أكبر. في النهاية ، لم تستطع المساعدة لكنها اشتكت باستياء ، "أنت **** كبير ... شرير كبير."
ضحك جيانغ تينغتشو بهدوء ، واستدار اللافتات تحت عينيه ، وبدا أن الضوء يضيء الليل الصامت في الحال.
في هذا الوقت ، وصل مركز الشرطة لتوه.
نزل الاثنان من السيارة ودخلا لتدوين الملاحظات.
لأن سلوك جيانغ تينغتشو اليوم كان في الأصل مبنيًا على العدالة ، وكان أثقل قليلاً عندما بدأ ، لذلك كان كلا الجانبين في الواقع مخطئين. لكن لحسن الحظ ، ليس لدى المريض ما يفعله ، ويمكنه التعافي طالما بقي في المستشفى لبضعة أيام. لذلك ، وجه رفاق الشرطة انتقادات خطيرة لجيانغ تينغتشو.
عندما خرجت من مركز الشرطة ، كان الوقت متأخرًا تقريبًا في الليل. أبلغ Su Meng بالفعل عن السلامة للزوجين المسنين في مركز الشرطة. بعد أن علموا أنها بخير ، شعر الزوجان العجوزان بالارتياح أخيرًا.
كان Su Meng و Jiang Tingzhou يسيران في شارع هادئ ، ووجدوا مكانًا به كراسي خشبية للجلوس وانتظار Ling Yucheng لاصطحابهم من المستشفى. ذهبوا الآن للتو إلى مركز الشرطة لعمل نسخة ، وكان لينغ يوتشنغ في المستشفى لمساعدة عائلة الضحية.
ليلة نهاية أغسطس ليست شديدة البرودة. اختفت الحرارة أثناء النهار ، ونسيم المساء يحمل درجة حرارة مريحة.
نظر جيانغ تينغتشو إلى السماء ليلاً بدون نجوم ، ربما بسبب ما قاله لينغ يوتشنغ اليوم ، ربما بسبب جلوس سو منغ بجانبه. كان دائمًا متهورًا قليلاً ، وللمرة الأولى شعر بإحساس بالسلام.
في الواقع ، ترك Ling Yucheng جملة أخرى عندما مر قبل المغادرة.
ما قاله لينغ يوشنغ كان ، "هناك كلمة تسمى الخريف بعد ذلك." وأشار الطرف الآخر إلى طريقة أخرى لحماية الأشخاص الذين يهتم بهم. تقوم القضبان الأمامية الصلبة بالتنفيس عن غضبهم شخصيًا ، ولكن في الواقع ، هذه هي الطريقة الأكثر بساطة ومباشرة ، وهي أيضًا أكثر احتمالية لحدوث مشاكل لا نهاية لها.
أنت تقرأ
بعد الولادة اصبحت مدللا
Mystery / Thrillerسو منغ، الفتاة القوية التي تستطيع تغيير المصباح وحمل دلو الماء بنفسها، ولدت من جديد في سن المراهقة وحصلت على إصبع كبير. أراد أن يصل إلى ارتفاع أسعار السلع المرتفعة؟ بعد الولادة ، أصبحت الحياة اليومية للأشخاص من حولها على النحو التالي: زميلة الدراسة...