بسبب المظهر الرائع لـ Jiang Tingzhou في الفيديو ، وسلوك صديقه القوي للغاية ، وكلمات Su Dao المتدفقة ، كان Weibo هذا على الفور في البحث الساخن ، وصعد مباشرة إلى قمة البحث الساخن.النطاق الصغير للفيديو جعل Jiang Tingzhou مثيرًا للجاذبية ، وجذب المعجبين ومحبي Yan. بالطبع ، لم يرغب في إشعال حريق صغير بهذه الطريقة.
لا يعرف Jiang Tingzhou حاليًا شيئًا عن Weibo. كانت نيته الأصلية هي القدوم في الصباح الباكر ، والتحدث إلى Su Meng ، ثم العودة بسرعة. إنه على وشك العودة إلى تيانجين ، لكن الوقت الذي التقى فيه هذه المرة كان قصيرًا للغاية ، ولم يكن لديه الوقت لتحديد العلاقة مع صديق وصديقة Su Meng.
هرع إلى هذا الأمر ، لكنه لم يتوقع أن يصادف حريقًا في المنتجع.
لحسن الحظ ، هرع ، وإلا لما كانت الفاكهة لا يمكن تصورها.
مر الليل كله في مثل هذه الحالة المضطربة. لحسن الحظ ، لم يكن هناك خطر. لم يصب Su Meng بأذى ، ولم يكن خائفا إلا قليلا.
دعا تشانغ مينغ عدة مرات لحثه ، يجب أن يذهب. في هذا الوقت ، اندفع Ling Yucheng بعد سماع الأخبار. بعد سنوات عديدة ، التقى الاثنان مرة أخرى.
لم يكن لدى الرجلين ما يقوله بعضهما البعض ، وكان هناك القليل من القسوة في أعينهما.
في هذا الوقت ، لم تعرف Su Meng ما إذا كان لديها شعور ، وخرجت للتو من الخيمة.
بعد أن لاحظ Jiang Tingzhou أن Su Meng قد جاء ، أراد التحدث لفترة من الوقت. في النهاية ، ما زال يشعر أن هذا ليس الوقت المناسب لتحديد العلاقة ، وكان هناك ما يسمى بـ "العم الصغير" يراقب ، هذه المرة أصبح غير مناسب أكثر فأكثر.
في هذا الوقت ، بدأ هاتفه الخلوي بالاهتزاز مرارًا وتكرارًا ، وما زالت مكالمة Zhang Ming.
هذه بالفعل مكالمة Zhang Ming الخامسة هذا الصباح.
انه اقفل الهاتف. على الرغم من أنه كان مترددًا في الاستسلام ، إلا أنه لم يكن بإمكانه سوى التفكير في الفراق الآن من أجل لم شمل أفضل في المستقبل.
ألقى Jiang Tingzhou نظرة عميقة على Su Meng ، "سأعود إلى Tianjin."
همهمة سو منغ بهدوء.
ظل الاثنان صامتين لبضع ثوان قبل أن يلقي جيانغ تينجزو نظرة سريعة على سو منغ للمرة الأخيرة ، ويتولى زمام المبادرة ليغادر.
إذا بقي ، كان يخشى ألا يغادر في النهاية.
بمجرد مغادرة Jiang Tingzhou ، سارت Ling Yucheng على الفور بضع خطوات إلى Su Meng ، ونظر إليها لأعلى ولأسفل ، وأطلق الصعداء عندما لاحظ أنها لم تصب بأذى.
"اترك الأمر لي في المستقبل ، ستكون بخير."
أومأ سو منغ برأسه.
أنت تقرأ
بعد الولادة اصبحت مدللا
Mystery / Thrillerسو منغ، الفتاة القوية التي تستطيع تغيير المصباح وحمل دلو الماء بنفسها، ولدت من جديد في سن المراهقة وحصلت على إصبع كبير. أراد أن يصل إلى ارتفاع أسعار السلع المرتفعة؟ بعد الولادة ، أصبحت الحياة اليومية للأشخاص من حولها على النحو التالي: زميلة الدراسة...