بعد الاستماع إلى كلمات الجدة تشانغ ، صُدم Su Meng عندما أدرك أن Ling Yucheng قد عاد إلى الصين؟هل عاد الآن؟
لكن Su Meng تحول إلى التفكير مرة أخرى ، في الواقع ، من الطبيعي أن تعود Ling Yucheng إلى الصين. على الرغم من أنه لا يزال أمامه أربع سنوات للتخرج ، إلا أنه من المستحيل عليه زيارة والديه مرة واحدة في هذه السنوات الأربع ، أليس كذلك؟
علاوة على ذلك ، افتقده الزوجان العجوز لينغ كثيرًا.
عند رؤية ابتسامة الجدة تشانغ التي لم تختف منذ عودتها ، كانت عيون Su Meng منحنية قليلاً ، وقالت بصدق ، "هذا رائع." افتقد قلب الجدة تشانغ لها المذاكرة وحدها. الابن الوحيد ، يمكنه العودة إلى الصين لبضعة أيام ، وهو بالفعل حدث سعيد عظيم لعائلة لينغ.
ابتسمت الجدة تشانغ بشدة لدرجة أنها لم تستطع رؤية أسنانها ، "نعم ، هذا رائع. بالمناسبة ، Mengmeng ، إذا بدأت المدرسة الثانوية في غضون أيام قليلة ، يمكنك اغتنام الفرصة لسؤال عمك عندما كان المدرسة. ، لم أخرج أبدًا من المراكز الثلاثة الأولى في الصف في كل مرة أجريت فيها الاختبار ، ومن الشائع أن أحصل على الصف الأول. " قالت الجدة تشانغ بفخر ورضا واضحين.
Ling Yucheng هي أعظم فخر في حياتها.
وافق Su Meng مع اللطف ، "حسنًا".
نظرًا لأن Ling Yucheng على وشك العودة إلى الصين ، يبدو أن قضية إعادة توطين Xiaomei لا يمكن مناقشتها مع الزوجين المسنين على الأقل غدًا. قبل إعادة Xiaomei ، كان لدى Su Meng بعض المخاوف في قلبها. لكن هذا هو الخيار الأنسب في الوقت الحالي.
لم تستطع ترك Xiaomei بمفردها.
أما بالنسبة لإعادة توطين Xiaomei في المستقبل ، فعليها أن تسأل عن رأي الزوجين المسنين Ling قبل أن تقرر.
في ذلك الوقت ، بدت سيارة خارج المنزل.
نهضت الجدة تشانغ على عجل من الأريكة ، وأصبحت ابتسامتها أعمق وأعمق ، "يجب أن يكون الرجل العجوز وآه يو من عاد!"
وقف سو منغ وشياومي أيضا.
شياو مي سحبت حاشية ملابس Su Meng بعصبية ، و همست بقلق ، "الأخت Mengmeng ..."
ربت Su Meng على رأسها برفق وهدأت ، "الجد والعم هما شخصان طيبان للغاية. لا تقلق."
تمامًا كما كان Su Meng يتحدث إلى Xiaomei ، اندفع Ling Lao إلى الغرفة بوجه ممتلئ.
وخلفه هو لينغ يوتشنغ ، الذي غالبًا ما يتحدث عن الزوجين العجوز لينغ يوتشنغ.
يختلف Ling Yucheng تمامًا عن المظهر في الفيديو. لأنه من الواضح أنه أكثر وسامة من الذي في الفيديو.
قد يكون السبب في ذلك هو أن الفيديو يأتي مع تأثير تقشير الجلد ، لذلك اكتشف Su Meng الآن فقط أن Ling Yucheng لديها في الواقع شامة ذات لون فاتح في زاوية عينه ، مما يجعل وجهه اللطيف واليشم في الأصل أكثر غنجًا. إحساس.
أنت تقرأ
بعد الولادة اصبحت مدللا
Mystery / Thrillerسو منغ، الفتاة القوية التي تستطيع تغيير المصباح وحمل دلو الماء بنفسها، ولدت من جديد في سن المراهقة وحصلت على إصبع كبير. أراد أن يصل إلى ارتفاع أسعار السلع المرتفعة؟ بعد الولادة ، أصبحت الحياة اليومية للأشخاص من حولها على النحو التالي: زميلة الدراسة...