لم تكن المأدبة البالغة من العمر ستة عشر عامًا التي أقامتها عائلة جيانغ لجيانغ مولان مأدبة كبيرة ، بل كانت مأدبة منخفضة. لقد دعوا فقط الأقارب المقربين والجيران ذوي العلاقات الأفضل. اختاروا فندقًا بالقرب من المجمع كمكان لإقامة المأدبة. كان هناك ستة طاولات فقط في المجموع.عندما تبع Su Meng Ling Lao وزوجته في الردهة في الطابق الثاني من الفندق ، كان هناك بالفعل الكثير من الناس في الردهة. تابعت بهدوء الزوجين المسنين خلف لينغ ، وانخفضت عيناها قليلاً ، لذا لم تدرك أنه بعد دخولها القاعة ، تقلصت محادثات الجميع دون وعي ، ونظر العديد من الضيوف بعيدًا كما لو لم يكن هناك شيء. على جسدها.
حتى أن بعض الناس لم يتمكنوا من المساعدة في توجيه أصابعهم إليها ، وسألوا بفضول الناس بجانبهم ، "من هي تلك الفتاة الصغيرة؟ كم عمرها؟"
"هل هي نجمة في صناعة الترفيه؟"
"طفل من هو في الواقع جميل جدا؟"
بمجرد دخولها ، كادت أن تجذب انتباه جميع الحاضرين.
قاد جيانغ قوانغشي زوجته الثانية ليانغ تشنغ إلى الزوجين العجوز لينغ بابتسامة دافئة ، "لاو لينغ هنا ، مرحبًا".
بعد أن تبادل الطرفان التحيات ، أحضر جيانغ قوانغشي الموضوع إلى سو منغ ، الذي كان يقف بجانبه ، "هذا هو ..."
ابتسم الرجل العجوز لينغ بحرارة ، وقال مازحا ، "هذا هو الطفل الذي تبنته سيدتي العجوز في سيتشوان سو مينغ ، ألا تعرف؟"
أظهر وجه جيانغ غوانغشي على الفور تعبيرا مستنيرا فجأة. ابتسم وتمطر ، "اتضح أنها هي. لينغ لاو نعمة حقًا. ليس ابنه شخصًا موهوبًا وموهوبًا فحسب ، ولكن الفتيات المتبنين جميلات للغاية ومتحركات. إنه أمر يُحسد عليه حقًا." على الرغم من وجود القليل من الإطراء في هذه الجملة ، إلا أن الكثير منها يأتي من الإخلاص.
مثل هذا المظهر أفضل من مظهر Zhiyao من عائلة Qiao. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن الزوجين العجوز لينغ مرتبطان بها بشدة. إذا تم تدريبهم جيدًا ، فإن المستقبل سيكون مشرقًا حقًا.
إذا لم يعرفوا بوضوح شخصية الزوجين المسنين لينغ ، فإن جيانغ غوانغشي يكاد يعتقد أن سو منغ كانت زوجة أبنائهم خاصة لابنهم.
اعتقد جيانغ غوانغشي لفترة من الوقت ، أن هذه الفتاة الصغيرة تبدو كخلفية عائلية ، إذا لم يكن لدى الزوجين المسنين لينغ نية في جعلها عروسة صغيرة ، فيمكن أن تحاول Xiuran بجد. كلاهما في نفس العمر تقريبًا ، ويبدو متشابهًا ، ولهما خلفيات عائلية متشابهة. هم حقا مباراة جيدة. ربما ، قد يؤدي الانتظار لفترة من الوقت إلى السماح لـ Xiu Ran بالحضور ومقابلة الفتاة الصغيرة أولاً.
لم يستغرق الأمر سوى بضع ثوان لتمرير هذه الفكرة في ذهني. لم يُظهر جيانغ غوانغ أي شيء في العالم ، بحرارة وتفكير ، وأحضر ليانغ تشنغ الزوجين العجوز لينغ إلى الطاولة رقم 6 ، "أولد لينغ ، مقاعدكم هنا ، من فضلك اجلسوا."
أنت تقرأ
بعد الولادة اصبحت مدللا
Mystery / Thrillerسو منغ، الفتاة القوية التي تستطيع تغيير المصباح وحمل دلو الماء بنفسها، ولدت من جديد في سن المراهقة وحصلت على إصبع كبير. أراد أن يصل إلى ارتفاع أسعار السلع المرتفعة؟ بعد الولادة ، أصبحت الحياة اليومية للأشخاص من حولها على النحو التالي: زميلة الدراسة...