29

1.1K 96 0
                                    


بعد أن تناول جيانغ تينغتشو الدواء ، في غضون يومين من العمل ، قيل إن حالة الروماتيزم القديمة لجده تحسنت كثيرًا.

على الرغم من أن Su Meng توقعت هذا في وقت سابق ، إلا أنها لم تستطع إلا أن تتنفس الصعداء. هذه الوصفة ليست استثنائية بشكل غير عادي ، لذا حتى لو تم حل المكونات ، فإن المشكلة ليست كبيرة. وإذا كانت هذه الوصفة يمكن أن تساعد المزيد من الناس ، فسيكون من دواعي سرور Su Meng رؤيتها.

كان وقت عطلة نهاية الأسبوع عابرًا ، وكان يوم الاثنين قريبًا مرة أخرى.

بعد بضع فصول في الصباح ، حان وقت الغداء. على الرغم من أن المدرسة والمنزل ليسا بعيدين ، إلا أن Su Meng تتناول الغداء في كافيتريا المدرسة ظهرًا.

عادة ما يأكل Su Meng مع Li Youqing و Zhang Xiaoya ، واليوم ليس استثناء.

لقد وجدت هي و Li Youqing للتو مكانًا للجلوس ، وفجأة ألقى بظل كبير حولهما.

لم يهتم Su Meng في البداية. بمجرد أن كانت على وشك تناول الطعام ، صرخ تشانغ شياويا فجأة ، "لو للملاكمة؟"

عند سماع هذا الصوت ، ألقى Su Meng نظرة خاطفة على الشخص الذي يقف بجانبها دون وعي.

يبدو الشخص الآخر طويل القامة للغاية ، قُدِّر في البداية أنه يزيد عن 1.8 متر ، وله جلد ناصع البياض ، ويرتدي قميصًا أبيض كبير ياقة على شكل حرف V وشفاف قليلًا ، ويكشف مساحات كبيرة من الجلد ، ويرتدي حلية فضية طويلة على رقبته.

تبدو تنتمي إلى فئة وسيم جدا.

عند سماع تعجب تشانغ شياويا ، نظر إلى بعضهما البعض برفق ، وكان صوته لطيفًا بشكل غير متوقع ، "هل تعرفني؟"

كان تشانغ شياويا متعثرا قليلا. وقفت من مقعدها وقالت ، "أنا ... مدرستنا الإعدادية هي مدرسة ، وأنا أعرفك. لكن ... لكن من الطبيعي ألا تعرفني."

لعق Lu Boxing شفتيه وضغط بإصبعه على Su Meng ، "هذا هو زميلك في الفصل؟ ما اسمه؟"

رأت Zhang Xiaoya ذكورها في المدرسة الإعدادية ، وكانت مرتبكة بعض الشيء. أجابت على سؤاله دون التفكير ، "سو منغ".

بعد أن عرف Lu Boxing ما يريد أن يعرفه ، لم يعد ينتبه إلى Zhang Xiaoya ، لكنه رفع الهاتف في يده نحو Su Meng ، "الطالب Su Meng ، أضف WeChat؟"

لم يستطع Su Meng فهم هذا التطور في الوقت الحالي.

لا يبدو أنها تعرفه ، فلماذا أضافها WeChat؟

هز Su Meng رأسه.

فوجئ Lu Boxing قليلاً بعد رفضه ، "أضف WeChat فقط."

استمر Su Meng في هز رأسه.

في ذلك الوقت ، كان هناك صوت تنهد وصيحات استهجان فجأة خلفه. حتى في الكافتيريا النابضة بالحياة ، لا يمكن للناس تجاهلها.

بعد الولادة اصبحت مدللاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن