30

1.2K 93 7
                                    


كانت Su Meng تمسك Wangzi في يدها. بعد سماع سؤال جيانغ تينغتشو ، قالت الحقيقة ، "الآخرين أعطوها".

اعتقدت Jiang Tingzhou أن صديقيها قد أعطاهما لها ، كما أنه رأى الفتاتين ، لذلك لم يهتم بها لفترة من الوقت.

في الفصل الأخير من صباح اليوم التالي ، جر مدرس الرياضيات القاعة لمدة ربع ساعة كاملة ، لذلك عندما وصل Su Meng و Li Youqing إلى الكافيتريا ، كان الصف الطويل من الكافيتريا قد اصطف بالفعل لتناول الوجبة.

كانت تشانغ شياويا ضعيفة بعض الشيء بمجرد أن رأت مثل هذا الطابور الطويل. قالت بتعبير حزين: "كم من الوقت سيستغرق هذا الخط الطويل!"

هزت Li Youqing ذيل حصانها الطويل ، "لا أريد أن أتناول الغداء عندما أرى هذا الفريق."

ليس من المقبول تخطي الغداء.

فكرت Su Meng في الأمر واقترحت ، "لماذا لا نذهب إلى الكانتين اليوم لشراء بعض الكعك أو الذرة لتناولها." يعتبر مقصف المدرسة ثاني أكثر الأماكن شعبية للطلاب إلى جانب الكافيتريا. لا يتم تقديم وجبات منتظمة هناك ، ولكن يمكنك شراء الأطعمة المطبوخة مثل الكعك على البخار والذرة والفطريات البيضاء وحساء الفاصوليا الحمراء. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر الخبز والمعكرونة سريعة التحضير.

تمت الموافقة على اقتراح Su Meng على الفور من قبل Li Youqing و Zhang Xiaoya.

بدا تشانغ شياويا متحمسًا ، "سمعت أن المندوب قد بدأ في بيع الهامبرغر مؤخرًا. يمكن اعتباره عملاً متنوعًا."

أخذ Li Youqing يدي الاثنين ، "اذهب ، دعونا نأكل الهامبرغر!"

عندما وصل الأشخاص الثلاثة إلى الكانتين ، كان المقصف مكتظًا أيضًا ، لكن الوضع كان أفضل بكثير من المقصف.

انحنى Li Youqing إلى أذن Su Meng وقال ، "يبدو أننا لم نلتقي بأخيك الصغير الوسيم في الكافيتريا؟ إنه لا يأكل في المقصف كل يوم ، أليس كذلك؟"

نظرًا لأن جيانغ تينغتشو هو من يلتقط Su Meng كل يوم ، فإن Li Youqing و Zhang Xiaoya يدعون جيانغ Tingzhou عن قصد بالأخ الأصغر لعائلة Su Meng. على الرغم من أن Su Meng أوضحت مرارًا وتكرارًا أنها ليست لعائلتها ، لكنهما ما زالا يعتنيان بأنفسهما. ما يسمى. في النهاية ، لم يكلف Su Meng عناء تصحيحها.

هز Su Meng رأسه عندما سمع هذا ، "عادة ما يخرج لتناول الطعام أو طلب الوجبات الجاهزة." وجد جيانغ تينغتشو صعوبة في الاصطفاف ، لذلك لم يأكل قط في الكافتيريا.

اشترى Su Meng كعكتين وكوب من الفطر الأبيض وحساء التمر الأحمر. بعد دفع المال ، جلست على المقعد الحجري خارج المقصف وانتظرت لي يوكنج وتشانغ شياويا. بعد مشاهدة الأنواع المختلفة من المعكرونة سريعة التحضير ، يتخلى الاثنان بشكل حاسم عن الهامبرغر واحتضان المعكرونة سريعة التحضير بدلاً من ذلك.

بعد الولادة اصبحت مدللاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن