لفتت الانتباه إلى أن هذا الشكل مفاجئ ، ولفت الانتباه.تلعثمت ، "جيانغ تينغ تشينغ ... أنت في الواقع ... لست سعيدة!
بعد التحدث ، كانت مشغولة بتغطية فمها بكلتا يديها ، واستجوبت جيانغ تينجزو بعيون متهمة.
ضحك جيانغ تينجزهو بخفة.
هذا النوع من الألوان ممتلئ ، وقد يبدو القبح عملًا رائعًا ، لكنه يجعله أكثر رقيق ، وثلاث نقبح عملًا رائعًا ، لكنه يجعله أكثر رقيق ، وثلاث نقاط ، ونقاطن ، ثلاث مرات ، ثلاث نقاط
ضاق جيانغ تينغ عينيه الخوخيتين. Su Meng على شفتيه ، يوجد تواجد في نفس الصفحة.
حلو.
أحلى من الفراولة بالثلج ، ومليئة بالرائحة من الورد.
صديقه الصغير لطيف حقًا.
نظر جيانغ تينغ تشينغ إلى عيون سو من الضبابية ، وقال بهدوء ، "طفل ، عليك أن تكون حذرا." بسبب الرجل السيئ الذي أمامك ، فهو يريد فقط تقبيلك ، بل يريد أن يمسك بك ، ولكنه يريد قلبك أيضًا. ولكم جميعا. يحب كل شيء سواء كان أو سيئًا.

كان سبب كذب عليها عبر الهاتف هو تعميق انطباعها عن أول قبلة. دعها تشعر بوضوح بقبلة كاذبه.كانت تستطع فهمها. ووجذابًا إلى بعض الشيء. سألت دون وعي ، "ما الذي أنت حريص؟"
ضحك جيانغ تينجزو برفق ونظر مباشرة دون تردد ، "كن حذرا ... قلبك".
لأنه ، الشرير ، يريد أن يسرق قلبها بنزاهة.
في العصور القديمة ، الرجال والنساء رموز الحب. ولكن الآن ، كمكافأة لسرقة قلبها ، سوف يسلم جسده وعقله بلا تحفظ إلى Su Meng سليمين.
ضغط قلب Su Meng عند سماع هذا.
معنى كلمات جيانغ تينغ ... والقبلة التي لم يتوقعها للتو الآن.
يمكن أن يكون ذلك ……
يحبها؟
لكن هل هذا ... ممكن حقًا؟
أراد أن يمنح Su Meng وقتًا للتكيف ، لذا يُرجى العودة إلى جيانغ تينغزهو.
بعد أن عاد Su Meng إلى المنزل ، قال مرحبًا للزوجين المسنين وعاد إلى الغرفة.
ما هو موجود في الوقت المناسب؟ قامت بواجبها.
لأن قبلة جيانغ تينجزو الناعمة مثل اليعسوب ستظهر في ذهنها.
عن Jiang Tingzhou ، شيئًا شيئًا فشيئًا من مواكبة هذه الحياة. لكن جيانغ تينغ لم يكن يكن كذلك بالنسبة لها.
لقد عرفته ، على الدقة ، عنه في الحياة السابقة.
تعلم أن Su Sui و Qiao Zhiyao قد أحبهما عديدة ومختلفة ، وهي تعلم أيضًا أنه غير مقيد بفعل الطبيعة وييفعل أحبهما. يعرف أنه قريبًا من عائلته وأن عائلته ضعيفة. لقد سمعت حتى من Sui أنه أخبار صغيرة عنه.
أنت تقرأ
بعد الولادة اصبحت مدللا
Mystery / Thrillerسو منغ، الفتاة القوية التي تستطيع تغيير المصباح وحمل دلو الماء بنفسها، ولدت من جديد في سن المراهقة وحصلت على إصبع كبير. أراد أن يصل إلى ارتفاع أسعار السلع المرتفعة؟ بعد الولادة ، أصبحت الحياة اليومية للأشخاص من حولها على النحو التالي: زميلة الدراسة...