27

1.2K 94 16
                                    


كان ميدان تدريب الرماية ليلاً مليئاً بالبعوض. وقف Su Meng هنا لفترة من الوقت وقد عضه البعوض على رقبته العارية.

شعرت فقط بحكة في رقبتها ، لكنها كانت لا تزال تمسك بيدها مالك قطة ، لذلك لم تستطع تحمل الحكة إلا في الوقت الحالي.

بعد أن لعب بعض القناصين ، نظر جيانغ تينغتشو في ذلك الوقت ووجد أن الوقت قد تأخر قبل أن يكون مستعدًا لإعادة Su Meng.

شاهدهم دا زانغ يغادرون بابتسامة ، دون أن ينسى بضع كلمات ، "السيد الصغير جيانغ ، تذكر إحضار أختك للعب معك في المرة القادمة."

شاهد الجنديان الآخران الإثارة ولم يخافا الأشياء الكبيرة ، واستمرا في إحداث ضوضاء خلفهما.

"نعم شاو جيانغ ، نحن ننتظر!"

"شاو جيانغ ، أنت وأختي تمشيان ببطء!"

تقدم جيانغ تينغتشو إلى الأمام ، وربط شفتيه ، ورفع يده اليمنى ، ولوح لهم بشكل عرضي.

بعد خطوات قليلة ، لاحظ Jiang Tingzhou غرابة Su Meng. كان تعبيرها خاطئًا بعض الشيء ، وبدت غير مريحة للغاية.

عبس جيانغ تينغتشو بشكل خفي قليلاً ، وقال بقلق ، "ما الخطأ؟"

هزت Su Meng رأسها ، "لا شيء ، فقط لأنه كان هناك الكثير من البعوض الآن ، فهم يعضونني دائمًا."

"أين عضت؟"

تردد Su Meng وقال الحقيقة ، "نيك". في السراويل الطويلة التي كانت ترتديها اليوم ، كان الجلد العاري هو الرقبة فقط.

انحنى جيانغ تينغتشو أمام Su Meng وألقى نظرة فاحصة. مع الضوء المنطلق من مصباح الشارع على جانب الطريق ، رأى على الفور عدة أكياس حمراء كبيرة على رقبة Su Meng التي عضها البعوض.

لديه جلد سميك وجلد سميك ، لذلك لا أعتقد أن الفتاة الصغيرة التي أمامه لديها بشرة رقيقة ورائحتها طيبة للغاية ، لذا فهو يجذب البعوض ليأخذ دمها.

بعد أن أخذ Jiang Tingzhou Su Meng لبضع خطوات ، طلب منها أن تنتظره على الفور لبعض الوقت ، وسارع ، دون أن يعرف ماذا يفعل.

في غضون بضع دقائق ، سار جيانغ تينغ زو مع زجاجة من الأشياء في يده.

ألقى Su Meng نظرة فاحصة ووجد أن Jiang Tingzhou كان يحمل زجاجة من ماء المرحاض.

رفعت جيانج تينغ زو غطاء زجاجة الزهرة وزجاجة الندى ، وقالت: "قال الموظف إن هذا فعال للغاية في مكافحة الحكة."

خفضت Su Meng رأسها ونظرت إلى مالك القط ذو الفرو الذي كان ممددًا بين ذراعيها ورفض المغادرة ، وكان محرجًا قليلاً لبعض الوقت. بينما كانت Su Meng لا تزال تفكر في وضع مالك القط على الأرض وتركه يلعب لفترة من الوقت ، ضغطت يد تمسح ماء المرحاض برفق على رقبتها.

بعد الولادة اصبحت مدللاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن