35

1.1K 102 7
                                    


وقف Lu Boxing عند بوابة الدرجتين الأولى والخامسة ومعه كوب فاكهة ممتلئ في يده. في البداية اعتقد أن Su Meng كان يكذب عليه بالقول إنه لا يحب حليب جوز الهند ، لكنه بعد ذلك اتصل بـ Zhang Xiaoya من خلال صديق. وسمعت من Zhang Xiaoya أن Su Meng لا يحب حقًا شرب الأشياء الحلوة والدهنية ، لذلك قام بتغيير الطريقة وقدم طبقًا من الفاكهة الطازجة بدلاً من ذلك.

يحتوي كوب الفاكهة هذا على كيوي طازج ، وفاكهة التنين ، وطماطم صغيرة ، وبضع شرائح من البرتقال. تحظى بشعبية كبيرة لدى فتيات المدارس. لا يحب Su Meng شاي الحليب وما شابه. يجب أن تحب الفواكه دائمًا ، أليس كذلك؟

عندما كان Lu Boxing يفكر في الأمر ، رن الجرس أخيرًا بعد الفصل.

هرع الصبي في الصف الخامس وركض إلى الكافتيريا. انحنى على الدرابزين وانتظر خروج Su Meng.

خرج Zhang Xiaoya أولاً.

ثم كانت هناك الفتاة المسماة Li Youqing.

ثم……

انتظر ، من هي الفتاة التي يمسك لي يو تشينغ ذراعها؟ !

من هي تلك الفتاة ذات الجمال المزدهر؟ !

يبدو أن الوقت يمتد بلا حدود دفعة واحدة.

نظرت الفتاة التي أمامها إلى الأسفل وابتسمت ، كما لو كانت تتمتع بقوة سحرية خاصة ، وهي تشد نظرة وقلب لو بوكسينغ بإحكام.

لقد شعر بقلبه ينبض بسرعة قصوى ، كما لو كان على وشك القفز من صدره في الثانية التالية.

في هذه اللحظة ، كان بإمكانه حتى سماع صوت تنفسه المتسارع ، الواحد تلو الآخر الذي يحيط بأذنه بعنف وبسرعة.

اعتاد لو بوكسينغ أن يسمع من زملائه في السكن أن "دقات القلب ستسارع عندما أقابل الفتاة التي أحبها" ، وكان دائمًا يسخر منها. في رأيه ، الممثلات المشهورات اللواتي تم الترحيب بهن لا يمكن أن يكن أكثر دهنية. أما بالنسبة لزميلات الدراسة من حوله ، فإن كل الحساء الصافي مائي جدًا لدرجة تجعله غير مهتم.

طوال حقبة المدرسة الإعدادية ، عانى الأولاد من حوله من فترة مراهقة مختلفة وبدأوا في الحصول على معروف من الجنس الآخر. الدردشة قبل الذهاب إلى الفراش في غرفة النوم ليست أكثر من أي فتاة أكثر جمالًا ، أي فتاة أكثر لطفًا. لكن في كل مرة ناقشها زملاؤه في السكن على قدم وساق ، حتى عندما شاهدوا بشكل جماعي بعض أفلام التنوير ، كان نائمًا.

تطارده العديد من الفتيات ، وكذلك صديقاته السابقات. لقد عرف دائمًا أنه حسن المظهر ويمكنه أن يرتدي ملابسه ، لذلك ليس من الصعب عليه تكوين صديقة. ربما كانت الصفيحة الحديدية الوحيدة التي واجهتها هنا في Su Meng. ولا حتى حساب WeChat قادم.

بينما أعجب زملاؤه في الغرفة بعلاقته الجيدة مع الجنس الآخر ، فقد سخروا منه في كثير من الأحيان لكونه باردًا.

بعد الولادة اصبحت مدللاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن