13

1.5K 126 3
                                    


بعد وصول Su Meng إلى المنزل ، تفاجأ الجد Ling قليلاً عندما رآها ، "Mengmeng ، كيف عدت؟ لقد اتصلت للتو Lao Zhang ، وقال إنه لم يتلق مكالمتك. فكرت أنا وسيدتي العجوز كنتم معكم ، أختي ستكونون معا لبعض الوقت ".

أطلق Su Meng صرخة غريبة ، "جدي ، ألم تدع جيانغ تينغتشو يعيدني؟"

هز الشيخ لينغ رأسه ، "لا ، قلت له عبر الهاتف ، سأدع لاو زانغ يصطحبك لاحقًا ، وأتركه يذهب بمفرده."

اتضح أن يكون مثل هذا! لحسن الحظ ، اعتقدت أن إلدر لينغ هو الذي طلب من جيانغ تينغتشو إرسال منزلها. لكن بالتفكير في شخصية جيانغ تينغتشو ، شعر سو منغ أن هذا كان بالفعل شيء يمكن أن يفعله جيانغ تينغتشو.

قاطعت الجدة تشانغ المحادثة في هذا الوقت ، "فقط عد إلى المنزل بأمان. هل أعادتك عائلة جيانغ؟"

أومأ سو منغ برأسه ، "نعم ، جدتي".

نظرت الجدة تشانغ فجأة إلى حقيبة الأشياء الكاملة بين ذراعي Su Meng وسألت بغرابة ، "Mengmeng ، ما الذي تمسكه في يدك؟"

شرح Su Meng أصل كيس كريم إزالة الندبات بين ذراعيه.

ابتسمت الجدة تشانغ بهدوء بعد سماع ذلك ، "قلت إن عائلة جيانغ ولد جيد ، ويمكنك الاتصال به كثيرًا."

خفض سو منغ عينيه و همهمة بهدوء شديد.

وضع الشيخ لينغ الجريدة التي كان يحتفظ بها وسأل: "هل استمتعت اليوم؟"

سكت سو منغ ، "سعيد جدا".

"كيف حال أختك؟"

"انها بخير."

"ذلك جيد."

بعد العشاء ، خرجت Su Meng و Grandma Zhang في نزهة بعد العشاء.

ستقدم الجدة تشانغ بصبر إلى Su Meng أيا كان من يلتقي على الطريق. وسيتوقف الطرف الآخر ويتحدث مع الجدة تشانغ. في فترة قصيرة من الزمن ، التقى Su Meng بالعديد من الأشخاص.

معظم الناس في الكمبوند طيبون للغاية والجو متناغم للغاية. من حين لآخر ، يمكنك سماع صوت التدريب الذي يلوح في الأفق قادمًا من مسافة بعيدة.

"هناك أيضًا عدد قليل من الأطفال من عمرك في المجمع ، لكنهم ذهبوا جميعًا إلى المخيم الصيفي من قبل ، ويجب أن يعودوا جميعًا اليوم. سأريك غدًا أو بعد غد ، وستكون خريجي المدارس في المستقبل ". الجدة تشانغ بعد أن تحدثت ، ربت على يد Su Meng بلطف.

في هذا الوقت ، كان من المفترض أن يقبل Su Meng لطف الجدة Zhang على أي حال ، لكن Su Meng فكر في Xiaomei ، الذي لم يكن يعرف ما هو الوضع الآن. انه ترددت لحظة واحدة. بعد كل شيء ، لا تزال تتبع قلبها. شنغهاي. "

لا يزال هناك أسبوع قبل بدء المدرسة. إذا لم تتعامل مع هذا الأمر الآن ، فسيتعين عليها التعامل معها عاجلاً أم آجلاً عندما تبدأ المدرسة. سيكون الأمر أكثر إزعاجًا ، فمن الأفضل أن تذهب مباشرة الآن. بالمناسبة ، يمكن لـ Xiaomei المغادرة مبكرًا. هوة النار.

بعد الولادة اصبحت مدللاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن