31

1.1K 99 1
                                    


فريق كرة السلة الذي يحل الفرصة للحصول عليه.

خصوم خاصة مثل Lu Boxing.

مرة ، الآن ، وفي المستقبل ، لا تنطبق عليه البلاغة.

لأن الملك لا يمكن تعويضه.

ملعب كرة سلة هو ملعب الأصلي.

شعرت Su Meng فقط بعد هذه المحادثة ، بدت المعركة في الملعب فجأة مشتعلة بقوة أكبر.

خلع جيانغ تينغ معطفه معطفه بشكل عرضي ، وكشف عن القميص رقم 6 الذي كان يرتديه تحته.

بعد أن تم وضع علامة الوشم على جسر جيانغ تينغتشو بعد أن تم رسمه ، تغير تعبيره. انترنا الحلقة الثالثة

الأصل ، أراد فقط أن تلعب الكرة في الأصل في ذهنه.

و ، في هذا الوقت ، خدم ، أصدقاء Lu Boxing ، بينما خدم صديق Jiang Tingzhou Xiao Zhan هدافًا ، وكانت المعركة على وشك البدء.

أطلق الحكم صافرته ورفعت كرة السلة في يده. قفز كل من جيانغ تينغ ولو بوكسينغ عالياً.

في لحظة ، أخذ Jiang Tingzhou زمام المبادرة وانتزع كرة السلة أولاً ، ثم خطوات واندفع تحت سلة الخصم.

<br> <br> Lu Boxing راغبًا في التراجع وأراد على الفور الاقتراع على كرة اليد من Jiang Tingzhou.

وصلنا حديثًا حول الوضع في الملعب.

شاهدت النتائج على لوحة النتائج.

انطلاقًا من النتيجة ، جيانج تينغزهو ، انطلاقًا.

مشى نينغ جون وتشو هاو إلى سو منغ في هذا الوقت. Su Meng. أنت الآن لألقي التحية على Su Meng.

بعد أن قدم الجانبان نفسيهما بعضهما البعض ، نظر نينغ جون إلى الأعلى والأسفل ، تعرض حتى تعرض شديدة الحرارة قبل لي يوكينج ، قبل أن تضع عقله في الملعب مرة أخرى.

استراحة.

وكانت عيناه مظلمتان ، وكانت عيناه مظلمتان ، وكان جافًا ، وكان جافًا ، وكان جافًا ، وكان جافًا ، وكان جافًا ، وكان جافًا ، وكان جافًا ، وكان جافًا ، وكان جافًا.


تنتشر الهرمونات بشكل عشوائي بينما كان يتجول.

رفع حاشية قميصه ومسح وجهه بشكل عرضي ، ومسح العرق عن وجهه.

بسبب هذا الإجراء ، قام بتعريض عضلات البطن من ستة حزم بجدران مميزة.

انفجر نينغ جون في **** بجانب سو مينغ ، "ما هما الاثنان اللذان لديهما عضلات بطن أكثر من؟" وجهه والمسح ، الذي يتجسد في جسده واستخدمه لمسح وجهه والمسح. الجسم.

بعد أن رأى Zhang Xiaoya عمل في حالة جيدة أيضًا في حالة جيدة!

نظر نينغ جون إلى بطنه عندما سمع الكلمات ، ومده ولمسها ، وبشر على أسنانه وقال ، "لدي تسع عبوات ، من يخاف من!"

بعد الولادة اصبحت مدللاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن