لن يبقى Ling Yucheng في البلاد لفترة طويلة هذه المرة. بالاستماع من الجدة تشانغ ، سيبقى لمدة أسبوع فقط هذه المرة.لكن Ling Yucheng عاد لتوه الليلة الماضية ، وسأله Jiang Tingzhou اليوم عندما غادر. سمعت هذه الكلمات في أذني Su Meng ، ولم تكن تعرف كيف ترد.
لذلك لم يجب Meng Su على هذا السؤال على الإطلاق. بعد تردد ، سألت بقلق: "لم يكن لديك أي مشكلة الليلة الماضية ، أليس كذلك؟"
العلاقة بين جيانغ تينغتشو وعائلته متوترة للغاية. هذه المرة غادر المنزل بصمت لمدة يومين ، وهو أمر لا بد أن يزعج والده مرة أخرى. يقال إن والده يفضل ابني زوجته الثانية المتزوجة ، ويغض الطرف عن الابن الوحيد لزوجته السابقة.
فقط عن طريق الخيال ، عرف Su Meng أن المرأة كانت شخصية قوية. تلك المرأة لم تتصل فقط مع والد جيانغ تينغتشو جيانغ غوانغشي عندما كانت والدة جيانغ تينغتشو لا تزال على قيد الحياة ، وأنجبت طفلًا غير شرعي له. بعد فترة وجيزة من وفاة والدة Jiang Tingzhou ، أصبحت على الفور أكمل ، وكان للطفل غير الشرعي أيضًا وضع رسمي. بعد زواجها من عائلة جيانغ ، ولتعزيز مركزها ، أنجبت ابناً ثانياً في العام التالي. في الوقت الحاضر ، أصبح موقع جيانغ غوانغشي أفضل من ذي قبل ، وسنواتها ليست موجودة ، لكنها لا تزال تهيمن بشدة على منصب عائلة جيانغ.
يتضح من هذا معصمه الماكرة.
عندما سمع جيانغ تينغتشو الكلمات ، انحنى الجزء العلوي من جسده إلى الأمام بابتسامة ، "لماذا ، يا طفل ، هل أنت قلق علي؟"
أومأ Su Meng برأسه ، واعترف ببساطة ، "نعم ، أنا قلق عليك." كانت خائفة من أن يكون لـ Jiang Tingzhou بعض الصراع مع Jiang Guangshi بدافع. إذا أضافت زوجة أبيه الزيت على النار وقالت شيئًا ما ، فإن الخلاف بين الاثنين سوف يتصاعد ، أخشى أن العلاقة بينه وبين والده ستكون حقاً غير قابلة للإصلاح.
بعد كل شيء ، جد جيانغ تينغتشو كبير في السن ، والآن جيانغ جوانجشي هو صاحب السلطة الحقيقي لعائلة جيانغ. كانت العلاقة مع Jiang Guangshi في طريق مسدود تمامًا. في الواقع ، بالنسبة إلى Jiang Tingzhou ، لم يكن له أي فائدة ، على العكس من ذلك ، كان تمامًا كما أراد الآخرون.
عندما سمع Jiang Tingzhou أن Su Meng اعترف بكل بساطة ، كان متفاجئًا بعض الشيء.
خفض عينيه قليلاً ، مغطى المشاعر المعقدة قليلاً تحت عينيه. لكن نبرته كانت خطيرة كما كانت دائمًا ، "لا تقلق ، ما الذي يمكن أن يكون مشكلة مع الأخ جيانغ".
عندما دخل Su Meng إلى المنزل بكيس من الدجاج المعطر الثقيل ، كان Ling Yucheng جالسًا على الأريكة لمساعدة "الجنود المدرعة" على تنعيم الشعر. بدت الجدة زانغ مشغولة في المطبخ بينما جلس الجد لينغ بجانب لينغ يوتشنغ وشاهد اليوم. جريدة.
أنت تقرأ
بعد الولادة اصبحت مدللا
Mystery / Thrillerسو منغ، الفتاة القوية التي تستطيع تغيير المصباح وحمل دلو الماء بنفسها، ولدت من جديد في سن المراهقة وحصلت على إصبع كبير. أراد أن يصل إلى ارتفاع أسعار السلع المرتفعة؟ بعد الولادة ، أصبحت الحياة اليومية للأشخاص من حولها على النحو التالي: زميلة الدراسة...