الرجال على الأرض الذين خططوا لارتكاب الجريمة أذهلهم الرجل الذي ظهر فجأة. بعد أن هدأ ، اندلع العرق البارد في جميع أنحاء جسده ، وخاف من القدوم إلى قلبه بعد فترة.في بعض الأحيان ، قد تؤدي الحركة المندفعة إلى تدمير حياة المرء. يسعد الرجل فقط أنه أوقف في الوقت المناسب وإلا ...
المرأة التي كانت حياتها معلقة بخيط سقطت الآن على الأرض وبكت بمرارة بعد أن أصبحت بأمان. في هذه اللحظة ، لا يزال هناك الكثير من قطرات الدم على رقبتها ، لكن ليس لديها وقت للعناية بها ، فقط مغمورة في حظها بترك حياتها.
سادت الفوضى في كل مكان.
بعد وصول رفيق جيانغ تينغتشو ، سخر منه ، "خرجنا من أجل التمرين ، ولم نتوقع أن نواجه هذا النوع من الأشياء بالصدفة."
أعطى جيانغ تينغتشو همهمة خافتة. بالنسبة له ، كانت اللحظة الآن مجرد جهد. إن الأشياء التي تعلمها في الجيش والمدرسة خلال العامين الماضيين تكفيه للتعامل مع حالات الطوارئ العامة بسهولة.
نظر الرفيق حوله ، "هل تم حل كل شيء؟"
"تم حلها." بعد أن سلم جيانغ تينغتشو الرجل إلى رفيقه ، فجأة ، انجرفت زاوية عينه إلى شخصية معينة على الأريكة في صندوق الخبز.
كان الصندوق مليئًا بالناس ، وبدا وكأن مجموعة خرجت للغناء. من الواضح أنه كان هناك الكثير من الأشخاص في الداخل ، لكن هذا الرقم فقط هو الذي جذب كل عينيه مرة واحدة.
كان هذا الوجه الرقيق مألوفًا له ، لكنه غريب أيضًا.
قال مألوف ، لأن ذلك الوجه يحمل في ذاكرته آثاراً لا تُنسى. إنها الشخص الوحيد الذي يحبه وما زال يحبه في العشرين عامًا الماضية.
إنه أمر غريب لأن هذا الوجه قد تغير كثيرًا مقارنة بالماضي. بعد اختفاء دهون الطفلة ، لم يبق على وجهها سوى الجمال المثير.
لقد وقفت هناك ، واندفع الناس من حولها تمامًا إلى خلفية غير ذات صلة.
في ذلك الوقت ، تابع تشانغ مينغ ، رفيق جيانغ تينغتشو ، بصره ووجد أن سو منغ جالسًا في الصندوق الداخلي كان شابًا أصغر من جيانغ تينغتشو ببضعة أشهر. صرخ بصوت منخفض ، "واو. تعافى قلب فتى لاو تزو ..."
نظر إليه جيانغ تينغ زو بتحذير خافت ، وأسقط الجملة "سأغادر أولاً" ثم مشى مباشرة إلى الصندوق.
في الصندوق ، رأى Zhang Xiaoya و Li Youqing أيضًا وجه الرجل الذي تغلب للتو على الرجل الذي كان سيأخذ سكينًا وكان يسير باتجاههما الآن.
غطت تشانغ شياويا فمها مندهشة ، "مرحبًا ، أليس هذا هو الأخ الصغير الذي كان يأخذ سو منغ من وإلى المدرسة؟"
ردد لي Youqing ، "إنه هو ، إنه هو ، إنه هو ، لا يمكنني حتى التعرف عليه بعد الآن."
في الفصل الدراسي الأول من المدرسة الثانوية ، انتقل جيانغ تينجزو فجأة.
أنت تقرأ
بعد الولادة اصبحت مدللا
Mystery / Thrillerسو منغ، الفتاة القوية التي تستطيع تغيير المصباح وحمل دلو الماء بنفسها، ولدت من جديد في سن المراهقة وحصلت على إصبع كبير. أراد أن يصل إلى ارتفاع أسعار السلع المرتفعة؟ بعد الولادة ، أصبحت الحياة اليومية للأشخاص من حولها على النحو التالي: زميلة الدراسة...