سار Su Meng بالقرب من المنزل الذي كان يعيش فيه Jiang Tingzhou وسمع فجأة صوت شخصين يتحدثان حول الزاوية."أخي ، ما حدث في المدرسة هذه المرة علاقة له بي". هذا صوت يجعل Su Meng غريب بعض الشيء.
"أنا أعلم." هذه هي النغمة الكسولة التي تنتمي إلى جيانغ تينجزهو الفريدة ، "هل ما زلت بخير؟ سأغادر عندما أكون بخير."
"أخي ..." بعد أن صاح الطرف الآخر بهذا ، "ألا يمكننا العودة إلى الماضي؟"
بالعودة ، تبع والدته عندما وصل لأول مرة إلى منزل جيانغ.
ذلك الوقت ، الوقت نفسه ، لأنهما كانا في نفس العمر.
لكن منذ متى بدأ الاثنان في التفكك؟
أن تستأنف هذه الحقيقة؟
سخر جيانغ تينغ شو بلا مبالاة ، "ما رأيك؟"
كلاهما لهما مواقف مختلفة ، إلى جانب كبير في الجانب الآخر.
لوخفض عينيه ، تشير جيانغ ، جيانغ ، إغراء عينيه الحقيقية ، ولف شفتيه ، متظاهرًا بقول بارد ، "هل تعتقد أنني مهتم؟"
تنهد جيانغ شيوران قليلا. تردد للحظة قبل أن يقول: "أنت .. توليت المزيد من الاهتمام مؤخرًا".
بعد أن تحدث ، استدار جيانغ شيوران وغادر.
بقي جيانغ تينغ في مكانه. بعد فترة ، خرج Su Meng ، ومن المكان المحمي. رأت ظهر جيانغ تينغ شو المستقيم والفخور ووصفته بهدوء ، "جيانغ يبلغ من العمر ثلاث سنوات."
استيقظ جيانغ تينغ فجأة من أفكاره. استدار ورأى سو مينج وكان مندهشا قليلا ، "يا بني ، لماذا أنت هنا؟"
أنزل Su Mengyang الحقيبة في يده وقال ، "لقد جئت بنفسك.
وجد الاثنان مكانًا به كراسي وجلسا.
بعد أخذ الحقيبة ، رفع جيانغ تينغ حاجبيه ، "ما هذا؟" فتح الحقيبة ، ووجد بشكل غير متوقع إلى حد ما أن الكيس البلاستيكي مليء بالقصاصات ، "هذه ..."
هدأ Su Meng وشرح و ، "هذا يستخدم على وجه الطب لعلاج آلام العظام الروماتيزمية. ، هناك العديد من الوصفات الطبية التي ظهرت في العديد من الطرق الطبية. للروماتيزم وآلام العظام هذه هي المواد الطبية التي اتبعتها في الوصفة.
كلمات Su Meng ليست كذبة.
منذ البداية ، قررت الطريقة التي ستذهب بها في الحياة.
أصبحت Sui عازفة بيانو في حياتها الأخيرة. هذه هي الحياة ، علمت الحكم أيضًا ، البيانو ، كانت تعلم أن موهبتها الموسيقية لم تكن رائعة. على الرغم من أنها كانت على قدرٍ كافٍ من هذه الأشياء. عندما تريد أن تجعله يجعلك تبدو أقوى. لقد كانت خططت بالفعل.
أنت تقرأ
بعد الولادة اصبحت مدللا
Mystery / Thrillerسو منغ، الفتاة القوية التي تستطيع تغيير المصباح وحمل دلو الماء بنفسها، ولدت من جديد في سن المراهقة وحصلت على إصبع كبير. أراد أن يصل إلى ارتفاع أسعار السلع المرتفعة؟ بعد الولادة ، أصبحت الحياة اليومية للأشخاص من حولها على النحو التالي: زميلة الدراسة...