الحلقة الاثنين وعشرين

73.7K 1.6K 14
                                    

فتحت عينيها بتشوش.. تستوعب... تعلم هذا المكان.. اتت إليه من قبل.. اخذ الأمر اكتر من ثلاثين ثانيه حتى بدأت تستوعب... هى الان على متن طائرة خاصة... طائرة عامر.

اتجهت بعينها التى مازالت تحمل أثر النوم إليه.

وجدته يجلس مسترخى على معقد نصف مفتوح... يحمل بيده كاس من العصير..يبتسم لها مرددا:صح النوم يا حبيبتي.

مليكه :انا ايه اللي جابنى هنا؟

عامر :انا يا روحى.

ملكيه:ايوه جيت ازاى؟
عامر ببرود:شيلتك.
مليكه :شيلتنى؟!

عامر :اه.. شيلتك كده هيلا بيلا.. عشان تعرفى أنك عيله بتتشال بسهوله.. ينفع كده؟ تتشالى وتتحطى وانتى ولا حاسه؟

مليكه بغيظ:الغلط مش عليا.. الغلط على بيدخل اوض غيرو... إزاى تدخل اوضتى وانا نايمة.

وقف من مقعده يقترب منها يقول باستمتاع وتلاعب :انا حر... حر فيكى.

رغم محاولتها المستميته لإظهار غضبها إلا أن كلمته دغدغت كل حواسها.

رفرفرت باهدابها تقول بتلعثم:ايه حر فيا دى.

اقترب منها أكثر يقول :ايوة حر فيكى... ملكى وانا حر فيه.

تفاقمت دقات قلبها الصغير من كلامه... نبرة صوته الواثقه القويه.. ثبات شخصيته وقوتها.. هيبته التى تفرد نفسها على اى شئ وكل مكان... وقار يتحرك على قدمين... أحياناً لا تصدق ان هذا الشخص الوقور يهيم بها عشقا.. مظهره وهيئته تلك تجعله حلم صعب على اى فتاه.. لكنه..... توقفت عن شرودها به بصدمه... وهى تشعر به يضمها لصدره.. ثم وهدوء يفتت اى قوه التهم شفتيها بسلاسه وعذوبه.. يغمض عينيه ويستمتع بتلك اللحظة الفريدة معها.

شعرت أن قبلته قد تالت... بل واقتربت على التمادي وفقد السيطرة وهى تشعر ببداية تحرك يديه عليها بطريقة جديدة منه.

تملصت منه بصعوبه تنذره.. أخيرا استفاق على حاله.. يستوعب الى اى درجه فقد سيطرته على نفسه... معها يصبح كل شئ خارج حدود السيطرة.

كيف يسيطر على نفسه ومعه انثى بكل ذلك الجمال.

ابتعد يرفع يديه الاثنين يغرس اصابعه بشعره مزهول مما كان سيفعله لولا ابتعادها وإفاقتها له.

فضل الابتعاد الان... هو بالآخر بشر.

جلست خلفه على المقعد بارتباك... رغم كل شئ هى انثى... سعيدة بلهفته عليها... لكن مازال جسدها ينتفض.

بعد دقائق قليلة عاد إليها ومعه كاسين من العصير.

جلس لجوارها يقول :اسف يا حبيبتي.

اماءت برأسها فقط تبتسم بصعوبه :دى كبيرة اوى.. عامر باشا بيعتذر.

كانت تحاول تجاوز الموقف... ان تتحدث  بموضوع آخر... لا صلة له باى شئ وربما بحديث غير متناسق لكنها تريد التمويه عن ارتباكه وارتباكها.

إنصاف القدر(كامله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن