المــــــــــــقـــــــــــــــــــــدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
من خلال كلماتي وعبر كل أسطري التى كتبتها ...... وددت أخباركم عن قصصٍ لنساء....عرفت بعضهن عن قرب..... وكنت شاهدة على ما حدث لهن.......نساء تعرضن للإعتداء البدني والجنسي......وبعضهن ضربن حتي الموت......وبعضهن شوهت أنوثتهن غصباً عنهن.......والبعض الأخر منهن تعرضن للتحرش والأعتداء الجنسي الذى وصل حد الأغتصاب من محارمهن.........
وبعضهن مازلــــــن يعشـــن فى ذلٍ وقهرٍ ومهانـــــــــة فى كل يـــــــوم ودقيقــــــــــة مـــــــــــــن حياتهن......ومع ذلك يتحملن ويجاهدن ويصبرن من أجل غيرهن .......نساء بالرغم من ظروفهن وحياتهن الصعبة وبالرغم من ضعف حيلتهم إلا أنهن كَن نساءً جسورات بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنيً........
نساء حوربن وتحملن وصبرن وصمتن إلــــــــــــــــــي حد أن عجز الصمت عن تحمل آلمهن ومعانتهن التى لا تنهتي من حياتهن في كل وقت ..........
نساء ضربن للصبر والصمت والتحمل مثالاً .........نساء أثبتن لبني آدم أن القوة ليست بالضرب والذل أو بالإهانــــــــــــــــــــة والحقــــــــــــــــــــــارة !!!!!!! بــــــــــــــــل القـــــــــــــوة تكمن بداخلهن من أمــــــــــــــل حــاربــــــــــــــــــن بــــــــــــــــــــــه الحيـــــــــــــــــــــــــــــــاة والـــــــــــــــــظروف...اللاتي...يعشن...فيها...نــــــساء...أســـــــــــتحققن...عــــــــــــــــن...جـــــــــــــــــــدارة...لــــــقــب قاهرات الألم...
فمني ومـــــــــــــــن كل شــــــــــرفاء العالــــــــــــــــــــــــــــــم ومــــــــــــــــــــــن كل رجــــــــــــــــــل أســـــــــــــــتحقها وعاملـــــــــها بأحــــــــــــــــــــــترام
لـــــــــــــــها مـــني ومــنــــــــــــــــهم كل أحترام وتقدير وثنــــــاء
بــقـلــم :الأديبة الروائية :
قرنفلة النيل :حنان محمود فاضل
يتبع.....
الرجاء التصويت بنجمة يا قمرات
وعمل متابعة ....فلوووو...بليزززززز
أنت تقرأ
عندما يعجز الصمت
Ficción Generalالمــــلخــــــــــــــــــــــص من بداية الخلق وحواء كانت تشارك آدم أخطائه ، ألامه وأحزانه وأفراحه ، فأحبها آدم ولم يفرط بها أبداً فظلت حبيبة وشريكته حتى الممات ؛ ولكن بنو آدم مع العصور والأزمان تغيروا ، وأصبح لهم موقف آخر من المرأة ، تغير ،عَبرَّت...