PART {6}

1K 81 7
                                    


|| السلام عليكم ||

كيفحالكم؟شخباركم؟شن اموركم؟😔🖤

هابيي نيوو ييرر ، يارب تكون هذي السنة جديدة وجميلة وتغير هلبا حاجات لهلبا ناس وتكونوا سعيدين اكتر من قبل وتحققوا يلي مقدرتوش تحققوه في السنوات يلي قبل ، بس المهم متضغطوش ع نفسكم اهم شيء صحتكم ونفسيتكم .💚💚

رجعت بارت جديد.

تاتتاتتاتتا.

بعد تأخير طويل.

تاتتاتتاتتا.

يلا نبدا

متنسوش الفوت قبل ماتبدووو.

{بسم الله الرحمن الرحيم}

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

|| النظرات ، ذلك النوع من النظرات ، محير ؛ نعم ، ولكنه جميل||

THE WRITER :

إلتفت الاشقر يرمقها من وراء ظهرها ، شعرها الطويل يتمايل مع كل خطوة تخطوها ، ابتسم دراكو ، اخيرا وجد طعم جديد يتسلى به ، فــ بوتر واصدقائه اصبحوا مملين ، ويريد شيء جديد ، وهاقد وجد.

" دراكو لنذهب " سحب زابيني كتف دراكو ليقطع افكاره ويذهب معه ، " بــ ماذا كنت تفكر؟ " سأل زابيني ليكسر صمتهم ، بلايز صديق دراكو المقرب لنقل حافظ الاسرار الخاص به ، ولكن ليس كل شيء.

" هل تعلم من هي الفتاة الجديدة؟" سال دراكو بفضول يخفيه لكي لا يجذب انظار صديقه ، حدق به زابيني بصمت يفكر ، " عن اي فتاة تتحدث؟" استغرب زابيني ف هوا لم يلتقي بأي فتاة لم يعرفها.

رمق دراكو زابيني ثم سار يتجاهله كــ عادته يكمل طريقه اتجاه احد الابنية ، انزعج زابيني من الامر ولكنه لم يعير اهتماما فــ هوا اعتاد على شخصية دراكو المعادية للمجتمع كما يلقبها ، وجد الثلاثة ينتظرونه في الداخل كراب ، جويل وبانسي ، تململ الجميع عند رؤيتهم لدراكو متذمرين عن تأخره .

توغلوا الى داخل المتجر المظلم ، وبدأوا في النزول للاسفل والتحرك على الدرجات الملتفة على بعضها ليفتح جويل أحد الابواب الارضية بهيئته الضخمة ، دخل الجميع الى داخل هذا الباب ، ليتضح انه عالم اخر ، لنقل بوصف اصح انها المنطقة المقلوبة لحارة دياجون ، "حارة نكتورين" حيث فنون السحر الاسود يقام ، حيث المطلوبين للعدالة موجودين ، حيث تتواجد النوايا الشريرة ، وهنا بالضبط تلتقي عائلات الخمس اصدقاء " الباركنسون ، بلايز ، فينسنت ، جريجوري ، ويشرف ايضا حضور عائلة ثيودور واخيرا المالفويز" ، متحكمين في احوال السحرة ، والوزارة؟ تحركها ايديهم.

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن