|| السلام عليكم ||
هلو هلو هلووووو
بارت جديد واشياء جديدة تراراراراااااا
متنسوش اللايك والكومنت والشير وخلو صحباتكم وصحبات صحباتكم وخواتكم وخوتكم وبنات خالاتكم وخوالكم وبنات عماتكم واعمامكم واولاد خالاتكم وخوالكم واولاد عماتكم وعمامكم كلهم ابعتهولهم الرواية خيستمتعوا معاكم ويلي تعرفوهم يحبوا سلسلة هاري بوتر برضو.
يلا خل نبدددووو
{ بسم الله الرحمن الرحيم }
___________________
POV: " NYARA ":
التأقلم؛ تحدثت عنه من قبل، ولكنني تحدثت عنه وانا لم اجربه بعد، هل مضى على مكوثي هنا شهران؟ او شهر ونصف؟ لا فرق كلها ارقام، على اية حال، اظنني اُعجبت بالمكان هنا، جميعهم ودودين هنا، جميعهم طيبين وهذا يشعرني بالدفء العائلي، جميعهم لطيفين، هل انا لطيفة معهم ايضا؟.
" هيرمايني، هل انا لطيفة؟ اعني هل انا اجيد التعامل ولست وقحة؟ " استدرت على بغتة اسأل هيرمايني الجالسة بجانبي كـ عادتها تقرأ كتاب عن الفلسفة، غلاف هذا الكتاب يبدو جذاب ومثير للاهتمام، كنا جالستان في المكتبة، انا ادرس لعدة اختبارات وهيرمايني تجالسني لكي لا اشرد عن دراستي.
" حسنا على حسب معرفتي قصيرة المدة بك، انتِ لطيفة وايضا الاحظ بك حب الترحاب والاهتمام في حديثك لمن هم اكبر منك، اشعر وكأنك تعانين في انتقاء كلماتك المنمقة، حذرة للغاية، وهذا جيد " اجابت ثم امرت بخفوت بأن اعود للدراسة، اذهلني وصفها، اشعر بالاطراء، ولكنني لا افهم مالذي تعنيه بـ حذرة للغاية.
" كيف اكون حذرة للغاية؟ " سألت مرة اخرى وانا كلي فضول، احب التحدث مع هيرمايني، حديثها يشبعني في كل مرة، كلماتها وجملها الطويلة المفعمة بالرقي، نقاشاتها ومواضيعها الممتعة، في الحقيقة اشعر وكأنني انا فقط من احب فلسفتها، فـ عندما تباشر في التحدث بافكار معقدة ومملوءة بـ نصائح قيمة ومدهشة، الجميع يبدأ في التأفأف، وكأنهم يريدون ان يصمتوها ولا يحبون حديثها، وهذا يحزنني كثيرا، لولا دراستي وانشغالي الكثير، لأجلستها امامي وجعلتها تتحدث لساعات وساعات ولن أملّ ابدا.
" حذرة في تصرفاتك، اختياراتك، احاديثك، دراستك وحتى حياتك الاجتماعية، في الواقع اعتقد ان الحذر هي صفتك الاساسية " ابعدت كتابها عن وجهها بعد ان اجابت تنظر لي بـ عمق وكأنها تحللني في اثناء حديثها.
اعدت رأسي احنيه الى كتبي ادرس وعادت هيرمايني تقرأ كتابها، اذا انا حذرة.... لا اعلم لا اشعر بأنني حذرة للغاية كما وصفتني ميوني، بل انا اشعر بالامان بسرعة، والطمئنينة تسبق الامان بـ خطوة، احب التحدث، خاصة التحدث عن المشاعر، واحب ان اٌسأل عن رأيي في شيء ما، لدي صداقات عديدة في هوجورتس، في الحقيقة امضي صباحي كله وانا اصبح على الجميع، حذرة في ماذا بالضبط؟.
أنت تقرأ
DRACO MALFOY || DANGER-خطر-
Fantasyالصداقة والوفاء ستجد، الفرح والسعادة ستجد، الحب والهيام ستجد، الانتصار والفوز ستجد، ولكن هل هذا كل شيء؟ هل الحياة تتضمن الراحة فقط؟ اين الظلم والحزن؟ اين الفراق والتعاسة؟ اين الخسارة والذلة؟ اين الشر والهلاك؟ في روايتي ستجد كل شيء تريده، عالم من الس...