PART {11}

1K 70 63
                                    

|| السلام عليكم ||

هاييي جميعااا😢♥️

كيفحالكم؟🐧💕

طولت شوية بس يلا نبدو🦋🥺

‏ما تنسوش اللايك والكومنت👏🏾

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

________________

POV: "NYARA":

يوم جديد، وصباح جديد، اتمنى ان لا يحدث شيء سيء اليوم، اظنني اكتفيت بما حدث بالامس، استيقظت متأخرة كثيرا اظن انها الان الساعة واحدة ظهرا؟، لا يوجد احد بالمهجع الجميع في صفوفهم، انا جائعة اين سأجد الطعام؟ نزلت الى الغرفة العامة لربما اجد احد هنا .

"نيارا لقد استيقظتي بالفعل، كيف هو حالك؟" صدر صوت من ورائي في الغرفة العامة، استدرت الى الوراء لأجد فريد قادم اتجاهي.

" اهــ نعم، بخير وانت؟" اجبت بإرتباك قليلا، يعجبني شعره بالمناسبة اجده لطيف.

" على مايرام، حسنا لعلمك وقت الغداء سيحين بعد نصف ساعة، و الاصدقاء في البهو بالفعل " اجابني واومئت له ثم بدأ بالسير الى الدرج الخاص بغرف الصبية، اظنه مشغول فـ قد تحدث بسرعة ثم ذهب.

ذهبت الى غرفتي وقمت بإرتداء ملابسي المدرسية والتي تحولت من لباس دون لون اي بلون اسود الى حمراء بــ شعار غريفندور، رائع، سرحت شعري وأسدلته على طول ظهري، شعري طويل حقا، اعني يعتبر طويل.

خرجت من غرفتي الى الغرفة العامة لأجد فريد ينتظرني؟.

" فكرت قليلا واستوعبت انكّ جديدة هنا و ربما ستضيعين، لذلك اعرض عليك ان تأتي برفقتي الى البهو؟" تحدث فريد بسرعة قليلا وخجل لا اعلم سببه.

" أقبل عرضك بالتأكيد، لقد كنت قبل قليل احاول تذكر الطريق الى الاسفل ولكنني فشلت" قهقه فريد قليلا ثم تحرك يسير بجانبي الى ان خرجنا من المهجع وبدأنا بالسير في الممرات، هذه المدرسة في غاية الروعة، تفاصيلها جميلة وعريقة، وكل تلك النقوش والتماثيل تبهرني، سأحاول حفظ الطريق هنا، فـ فريد لن يكون معي دائما اليس كذلك؟.

وصلنا الى البهو ولم يكن مكتظا كثيرا، بعض التلاميذ هنا وهناك ولكنني فور ما دخلت الى غرفة الطعام الكبيرة توجهت كل الانظار نحوي ومعها همسات مسموعة بوضوح، هناك من يسأل وهناك من يجيب، هناك من يروي عني القصص : { أليست هي التي حدثت تلك الضجة بسببها؟ كدت اموت خوفا بالامس في المهجع، سمعت ان النار اضرمت بالغرفة، من اين اتت النار!!؟ بدايتها هنا ليست مبشرة بخير}.

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن