PART {13}

942 63 56
                                    

|| السلام عليكم ||

هاايي كيف حالكم؟ 🐧💘

جيت من جدديدد.🥺❤️

عندي خبر مهم يلي هو كملنا مدرسة حني اوكي يعني معاش فيه قرايةةةةة يييييييي.

لذلك نبيكم تختارو يوم من ايام الويكند يعني اما الجمعة او السبت انزللكم فيه كل اسبوع بارت، لانه باش نكتب البارت طول الاسبوع وهكي ونحاول نخليه طويل قدر الامكان باش تشبعوا، لذلك اعطوني رايكم؟.👄

وبس يلا نبدا وديرو فوتت وكومنتت.⭐

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

_____________________
"4:44":
AFTER TWO WEEKS:"بعد اسبوعين":

مر مايقارب اربعة عشر يوما اي اسبوعين بالتمام، واشعر بالفراغ الشديد يحتل ثغرات قلبي، لا اعلم السبب، لا اعلم الحل، لا اعلم شيء، ولكن يبدو ان وجودي هنا لا يفلح، فـ بعد معرفتي لسر عائلتي، وسر امي، جنيات ها؟ يجب علي التصديق بوجود الجنيات ايضا الان؟ ألا يكفي السحرة؟ وهل يوجد مستذئبين ايضا؟ نعم نعم يوجد؛ المعلم لوبين،هذا يفسر وجود عدة ندبات على وجهه ويديه وقدميه، عزائي له، فـ هو يبدو انه يعاني كثيرا.

" نيارا هيييــ، اتحدث معك من نصف ساعة واجزم انكِّ لم تنتبهي معي ابدا " صرخت جيني في وجهي فجأة لأجفل بخفة، حدقت بها، هي محقة، لم اكن اعيرها اي انتباه.

" اسفة، شردت قليلا، جيني لدي حصة اضافية، سأذهب الان، الى اللقاء " تحدثت وانا ألملم حاجياتي وانظر لعقارب ساعتي التي تشير على ان الفصل القادم سيبدأ بعد خمسة عشر دقيقة، واعلم انني سأستغرق وقتا اطول لكي أصل الى المكان المنشود، ودعتها وذهبت.

امتلك درس طيران على المكنسة الان، هل هذا ضروري حقا؟ فـ انا لن اشارك في الكويدتش على اية حال، ولكنني لا اظن انه لا يقتصر فقط على الكويدتش، لا يوجد مانع في تعلم المزيد بالطبع، ولكن مافي الامر انني اريد ان اصب اهتمامي على امور مهمة اكتر، كـ حياتي مثلا؟، وحياة والدتي، ولعنتنا، والجنيات، وكل ما يجب معرفته ولا يجب معرفته، اشعر انه هناك الكثير لا اعرف عنه، اريد معرفته وبالتفاصيل.

وصلت الى الساحة الخلفية من المبنى الدراسي حيث تتواجد المعلمة هوش، لديها شخصية قوية فعليا، وسيطرتها جذابة كثيرا، قاسية للغاية ولكنها حادة الذكاء وملمة بجميع التفاصيل وايضا اشعر وكأن روحها خفيفة جدا، اذا هذا يدل على طيبتها أليس كذلك؟، من اين علمت كل هذا؟ لا اعلم ولكنني اظن انني استطيع معرفة اشياء كـ هذه بسهولة، وايضا هذه الحصة الثانية لهذا الاسبوع، تواجد بعض التلاميذ الصغار ومنهم القليل من الكبار وانا.

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن