|| السلام عليكم ||
كيفحالكم؟ شخباركم؟ شمدايرين؟💚
بصراحة ضغطت علي روحي باش ندير البارت هذا ع خاطر لاحظت بسبب غيابي لفترات طويلة التفاعل يقل علي كل بارت لذلك درتلكم هذا البارت😢
البارت يلي فات محد رد علي سؤالي بخصوص امتا تبو موعد نزول البارتات ف قررت بروحي وحيكون يوم الجمعة والسبت يعني مرة ينزل الجمعة ومرة ينزل السبت👋🏽🌚
المهم متنسوش الايك والكومنت👍🏻
ويلا نبدو
{ بسم الله الرحمن الرحيم }___________________
THE NEXT DAY: "3:36"
بعد الذي حدث بالامس استقبلتُ السيدة مولي والسيد ارثر ويزلي اليوم، جاءا للمدرسة يتطمئنان علي، وجلبوا العديد من الاشياء الطبيعية لشربها وتغطية مواضع الجروح بها، يعاملونني وكأنني من العائلة، على حسب ما علمت ان والدتي كانت قريبة جدا من مولي و زورا، والان هما تران ان الاعتناء بي واجب من واجبات الصداقة القديمة، جيد.
" يجب ان تأخذي من هذا على الاقل نصف ملعقة كل يوم، وهذا ايضا، لحظة دعيني ارى ذلك الجرح الموجود حول رقبتــ" تحدثت مولي ولم تصمت ابدا منذ وصولها، تقف امامي بـ حوزتها حقيبة على ما اعتقد بداخلها العديد من الادوية وكانت تمدهم لي واحدا واحدا وتصف لي كل علاج، كنا انا وجيني ورون والسيدة مولي عند البوابة الامامية ننتظر السيد ارثر لينتهي حديثه مع المعلم لوبين، ولذلك استغلت مولي ذلك واعطتني المزيد من الاشياء.
" امي ارجوك يكفي، لن يكون لديها الوقت لفعل كل ذلك سينتهي يومها وهي لازالت تدهن الدواء السابع" قال رون بـ تذمر لتصفعه مولي على رقبته فـ ضحكنا انا وجيني ، لقد اصاب في ذلك، ولانني بعد مغادرة مولي سأقوم بوضع كل ذلك جانبا، لن احتاج لكل هذا حقا فـ انا تقريبا شفيت تماما.
" مثلما قلت لك، عندما يحدث ذلك مرة اخرى بالقرب من منطقتنا حاول التحكم قليلا وتعال الى منزلي سنعتني بك حسنا؟ " صافح ارثر المعلم لوبين ينبهه على شيء ما بينما كانا يقتربان من مكان وقوفنا.
" حسنا اذا، رافقتكما السلامة " ودعناهما وعدنا الى المهجع، اليوم هو السبت اذ يعني انه عطلة، لقد خططنا انا والرفاق الذهاب الى هوغسميد، لم ازرها من قبل، اذ تعد هذه اول مرة، والحماس سيقتلني، ذهبنا انا وجيني لغرفنا الخاصة، كانت هيرمايني تستلقي على سريرها وتقرأ كتاب ما، جلسنا قليلا ندردش، سألتني هيرمايني عن ادوية مولي فـ نظرت الى جيني لتبادلني النظر وقهقهنا بـ خفوت، بسبب عدم استفادتي بـ تلك الادوية اقترحت جيني وضعها في عيادة المدرسة، واتضح بـ ذلك ان الممرضة كانت تحتاج لعدة اعشاب جلبتهم مولي من اجلي.
أنت تقرأ
DRACO MALFOY || DANGER-خطر-
Fantasyالصداقة والوفاء ستجد، الفرح والسعادة ستجد، الحب والهيام ستجد، الانتصار والفوز ستجد، ولكن هل هذا كل شيء؟ هل الحياة تتضمن الراحة فقط؟ اين الظلم والحزن؟ اين الفراق والتعاسة؟ اين الخسارة والذلة؟ اين الشر والهلاك؟ في روايتي ستجد كل شيء تريده، عالم من الس...