|| السلام عليكم ||
هايي تو ايفري ون🥺 ، اسفة على التأخيير جدداا بس ظروف👈👉
بارت جديد واحداث جديدة🎊
يلا نبدو
{ بسم الله الرحمن الرحيم}
_______________________
THE WRITER :
الجميع مضطرب، لا احد يعلم مالذي يجري، استقيظ جميع من في المهجع، احاديث جانبية هنا وهناك، اصوات وهمهمات، أسئلة وكلمات، الكل يريد معرفة ما حدث، حاولوا سؤال فريد وجورج، جيني وهيرمايني، رون وهاري، ولكنهم كانوا في حالة جزع، يفكرون ويفكرون، والمعلمين في الغرفة يحاولون معالجة نيارا.
" لنهدأ جميعاا--" حرر هاري صوته من الصمت ليلتفت جميع من في الغرفة العامة له، نفذ صبره من الضجيج والاصوات الهامسة .
" كيف لنا ان نهدأ وهناك وحش خطير في الغرفة فوق" إلتفت الاصدقاء الثلاثة والاخوة ويزلي لأحد الطلبة بحدة، وحش؟ هل هذا مايفكرون به الان، هتافات دوت في القاعة من التلاميذ يؤيدون كلامه .
" كيف لك ان تجرأ على قول شيء كهذا على فتاة ليس لها ذنب " تحدثت جيني من العدم بحدة وغضب، تقدمت للأمام وقفت امام شيموس فينجان، احد التلاميذ الاكتر شغبا في جريفندور، تارة تراه لطيف يحب الجميع ويدافع مع العدل، وتارة ينافق الجميع ويهتم لمصلحته الشخصية ولا يهتم لأصدقاءه البتة.
" انتم لم تتحدثوا عن الذي يجري ، والبروفيسور دمبلدور فوق لم يخرج من الغرفة من نصف ساعة ، ولا تريدين ان تراودنا الشكوك والظنون عن مايحدث؟" تدخل دين توماس للمناقشة ، تحرك هاري من مكانه واقترب بسرعة ليصد دين عن جيني، دين متهور، وجيني عنيدة، صفتين اذا اجتمعت دمرت المكان.
" لنهدأ قليلا وننتظر المعلمين" تحدث هاري بهدوء لكي يهدأ الباقون ، ولكن هل حقا هاري هادئ؟.
مرت خمسة عشر دقيقة اخرى ودمبلدور والمعلمين لم يخرجوا من الغرفة .
" هاري ، لنذهب ونلقي نظرة عليهم ربما نستطيع مساعدتهم " همست هيرمايني وحدق هاري بها يفكر ، ثم اومئ لها بالموافقة .
" سنذهب الان لنرى ماللذي يحصل ونعود " قال هاري يعلم الجميع بذهابه مع هيرمايني ورون ، تحركت جيني معهم ولكن اخبرها هاري بأن تبقى هنا وتسيطر على الوضع .
صعد هاري الدّرَج للأعلى وبجانبه هيرمايني ورون .
" انا قلقة على نيارا ، اتمنى ان لا يحدث شيء سيء لها " اعربت هيرمايني عن ما يجول بخاطرها ، لعل هذا يريحها ولو قليلا ، مسد رون على كتفها يبعث لها الطمئنينة.
أنت تقرأ
DRACO MALFOY || DANGER-خطر-
Fantasyالصداقة والوفاء ستجد، الفرح والسعادة ستجد، الحب والهيام ستجد، الانتصار والفوز ستجد، ولكن هل هذا كل شيء؟ هل الحياة تتضمن الراحة فقط؟ اين الظلم والحزن؟ اين الفراق والتعاسة؟ اين الخسارة والذلة؟ اين الشر والهلاك؟ في روايتي ستجد كل شيء تريده، عالم من الس...