PART {19}

799 59 32
                                    

|| السلام عليكم ||

هلووو هلوو هلووو هلووو😚

نعم نعم نعم عارفة تأخرت هلبا، بس كانت فترة نقاهة شوية بعد ماكملت المدرسة😎

عالمهم يلا خنبدوا

متنسوش الايك والكومنت والشيررر👍🏽

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

____________________

NEYARA: WEDNESDAY: 01:45PM:

يوم جديد وروتين متكرر وحياة مختلفة، وجوه مختلفة، اماكن مختلفة، اناس لم اعش معهم مايكفيني لكي اثق بهم، وحقائق مخفية تحتاج من يبحث عنها، وانا هنا بين كل مايحصل تائهة لا اعلم الطريق.

على سيرة الحقائق، يجب علي الرجوع للمهجع بسرعة، اريد التحدث مع كوميل، في تلك الليلة لم استطع قراءة ما أراني اياه، وبما انني لا امتلك شيء الان فـ اظن انه الوقت المناسب للقليل من المعلومات، لم تمضي خمسة دقائق على انتهاء حصة علم النبات مع المعلمة سبروت، والتي لا تبدو في افضل احوالها، اعتادت ان تكون مرحة وخفيفة الظل، ولكنها اليوم بدت مشتتة ومرهقة، في الحقيقة جميع المعلمين يبدون مرهقين من شيء ما، اتمنى ان لا يكون شيئا سيئا غير مرغوبا فيه.

على اية حال، اتخذت طريقي نحو المهجع مسرعة، أمل ان لا ارى احدا في طريقي من الاصدقاء، باتت اسئلتهم تتعبني، انا اقدّر محبتهم ورغبتهم في حمايتي والمحافظة على سلامتي، ولكنني استطيع الاعتناء بنفسي، ولا احتاج للتحقيق في كل واردة وشاردة.

" الى اين انتِ مسرعة هكذا؟ " صوت من ورائي انبعث على حين غرة، فاجأني واخرجني من افكاري، إلتفت وكنت قد علمت من المتحدث، دراكو، أعتقدتُ انه اعتزل المضايقة وبات شابا طيبا، يبدو ان اعتقاداتي كانت خاطئة، فـ ها هو يحاول صد طريقي ومشاغبتي مجددا، لا امتلك الوقت لهذه السخافة، سأحاول مجاراته والافلات من يده بسرعة.

" وهل لي ان اعلم من اين لك الثقة للتدخل في مالا يعنيك؟ " وقف امامي يمنعني عن التقدم، ينظر الى تقاسيم وجهي بإمعان، يلهيني عن الاستمرار في طريقي، يضع على ثغره ابتسامة جانبية خبيثة تدل على كثرة النواية الخفية، وهاهو ينجح في اضاعة وقتي.

" دائما ماتمتلكين ردا لكل سؤال، غير انني لا احبذ الرد بسؤال على سؤال ستانز " اقترب يسير ببطء اتجاهي، واستمر في ابتسامته الخبيثة يرد بطريقة واثقة، كل جزء من هذا الشاب يشع ثقة، للاسف ثقة ليست في محلها، يتحدث وكأنه يأمرني وكأنه يعلوني مرتبة.

" لماذا تحب مضايقة الاخرين مالفوي؟ أليس لديك شيء اهم لفعله؟ " ضاق بي الامر، لا اعلم مالمتعة في العبث بـ حياة الاخرين وازعاجهم، اجد العديد من هؤلاء هنا في هوجورتس، يعبثون بالاخرين ويستمتعون برؤية الضعف والهوان، ويمقتون من يتحداهم.

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن