PART {9}

943 80 22
                                    

|| السلام عليكم ||

مفاجأة صح؟ نزلت بارتين في اسبوع واحد🌝

المهم يلا نبدووو❤️

متنسووشش الفوتتتتتتتت والكومنتتتتتت و حاولوا توصلوا الفوتز لعدد هكي محترم يفرحني هكي وحركات بركات😉.

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

______________________

POV:"NYARA":

‏اليوم كان متعب ، من قدومي إلى هنا والقطار ثم الرحلة الطويلة في البحيرة إلى قبعة التنسيق الغبية وفرحة الأصدقاء باختياري لجريفندور والعشاء .

ذهبنا خلال الممرات الى لوحة ما تتكلم ، لم اتفاجئ في الحقيقة ، فــ كل شيء يتكلم هنا ، فُتحت اللوحة وكانت عبارة عن باب سري في احد ابراج هذه القعلة ويقع مدخلها في الطابق السابع بالجناح الشرقي للقلعة ، لقد كانت حمراء للغاية ، مدفأة وحولها بعض الارائك الحمراء ايضا ، وبعض الصور المعلقة هنا وهناك ، ومناضد صغيرة تتجمع عليها الكراسي والارائك الطويلة ، تبدو دافئة ، كــ منزل ويزلي ، ولكنني استنتجت من هذا الممبر انني لا احب اللون الاحمر.

وجهتني جيني الى احد الممرات مع درج ، وكانا ممرين منفصلين يؤديان الى الاعلى ، واحد للفتيان ، والاخر للفتيات ، اتجهت مع جيني وهيرمايني للاعلى ، ظننت انني سأمكث في غرفة وحدي بعد ان علمت ان جيني وهيرمايني تتشاركان الغرف ، ولكن اتضح انه هناك سرير اخر ، واحزروا لمن هذا السرير؟ نعم انه ليـــ ، واخيرا سرير خاص بي انا ، وحدي .

" نيارا ستنامين بالفعل؟ " سألتني جيني لألتفت لها و اومئ برأسي.

" بالطبع ، سأموت من التعب ، ظهري يؤلمني ، واشعر بالنعاس الشديد ، لذلك سأشرع بتغيير ملابسي بسرعة واخلد للنوم " اجبت وانا اقوم بأخد ملابس النوم والدخول بها الى دورة المياه لكي اغتسل وارتديها .

بعد ان خرجت جلست قليلا اشاهد الغرفة بعمق اكتر ، غرفة بسيطة بها ثلاثة اسرّة ، اثنين بجانب بعضهما والاخر بالجهة المقابلة ، غرفة حمراء كما هوا حال باقي هذا المهجع ، سجادة مرسوم عليها اسد يزأر ، شعار جريفندور بالطبع ، منضدة صغيرة بجانب سريري مع مصباح ليلي احمر ايضا ، يوجد خزانتيْ ملابس هنا ، واحدة كبيرة والاخرى صغيرة .

" في البداية كانت واحدة ولكن عندما اضفنا سريرك اضفنا الخزانة ، انها لك يمكنك وضع ملابسك بها ، وربما سأضع انا ايضا اذا اردتي؟ " قالت جيني لألتفت لها ، اعلم ماتقصد في نهاية كلامها ، لا تريدني ان اشعر بــ غربة و وحدة ، لذلك اقترحت ذلك ، جميل انها فكرت بالموضوع من هذه الناحية .

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن