PART {21}

353 25 12
                                    

||السلام عليكم||
كيف حالكم شخباركم ان شاء الله تكونوا بخير؟

متنسوش اللايك والكومنت والشير

يلا نبدوا

{بسم الله الرحمن الرحيم}

____________________

POV: THE WRITER:

استيقظت فتاتنا الصغيرة في احضان دفء غرفة لوبين، تحيط بيها نيران المدفاة لتنير عتمتها، مسدت راسها لتخفف الم الصداع المفاجئ، نظرت حولها ولم تجد احد، استقامت من الكنبة البنية المريحة، إلتفتت لبعض الضوضاء الناتجة من مكان قريب عنها، لم تزر غرفة احد المعلمين عدا دمبلدور من قبل، وابدت اعجابها بهذه الغرفة لتناسق الوان الخشب مع القرمزي ودرجات البني، ابتعدت عن الكنبة واقتربت من المطبخ الصغير الموجود في احدى زوايا هذه الغرفة، غرف المعملين تعتبر ايضا كمنازل صغيرة، في كل غرفة يوجد بها حمام صغير ومطبخ يكفي لشخص واحد، سرير وخزائن وطاولة كتابة وجلسة صغيرة لبعض الضيوف الغير متوقعين.

" بروفيسور لوبين " واخيرا نطقت فتاتنا المسكينة، وجدت ريموس لوبين في مطبخه الصغير يصنع بعض القهوة ليقدمها لضيفته الصغيرة عند استيقاظها.

" عزيزتي لقد استيقظتِ، أتشعرين بتحسن الان؟ تفضلي بعض القهوة لتفيقك من وعكتك المفاجأة " اقترب منها بكوبين من القهوة الساخنة الطازجة، وبطريقة ما جعلها تتبعه الى غرفة الجلوس مجددا، جلست امامه في يدها كوب القهوة، نظرت للكوب وشعرت بإشمئزاز طفيف، فـ هي لا تحب القهوة، ولكنها لا تستطيع الرفض، ستبدوا بلا اخلاق.

" بروفيسىور، انا لا افهم، كيف وصلت الى هنا؟ ما الذي افعله هنا؟ " نطقت كلماتها الخائفة تنظر الى معلمها بخفوت، من ينظر لها سيظن انها فتاة سعيدة ومرتاحة، بسبب ابتسامتها الدافئة وارادتها القوية، تحفيزها للجميع وحبها للتحدث وفتح المواضيع، ولكن من يرى بشكل اعمق، سيرى جانبا اخر، جانب مظلم ومقيت، ليس مناسب لعمرها الصغير، بالطبع ليست اول من يخوض العديد من الامور السيئة، فـ هاري يقف هناك مثالا عظيما للبؤس والحزن والمشاكل الدائمة.

" ما الذي تعنيه؟ الا تتذكرين؟ " سأل لوبين بخوف متبادل.

" اتذكر ماذا؟ " ردت عليه بسؤال اخر.

" مجيئك إلي ليلا، وبكائك واستنجادك من شيء لم افهم معناه، استمررتِ في الارتعاش والبكاء لربع ساعة ومن ثم  نمتي بهدوء، فـ تركتك نائمة، لم اعلم انك متعبة الى هذه الدرجة، اذ انكِّ نمتي الى صباح اليوم التالي " قال روبين يوضح لها ماحدث بهدوء يحاول الا يفزعها، فمن الواضح انها لا تتذكر شيء، وهذا سيء، لانه يرغب في معرفة ماذا حدث لها  بالامس.

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن