PART {20}

443 35 27
                                    

||السلام عليكم||
هايييييي كيف حالكم؟ شن اخباركم؟

بارت جديد، حياة جديدة، قصة جديدة، يوم جديد
يلا خنبدوا

بسسس قبل منبدوا متنسوش اللايك والشير والكومنت والسبسكرايب اوككيي؟؟؟؟

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

______________
POV:NEYARA:
Morning :

الهالوين، عيد الرعب، اساس عالم السحرة، ليسوا بجاحة للتنكر على الاطلاق، فهم اساس هذه الازياء، اساس هذا الرعب واساس هذا الهلع، ولكنهم يحبون المزاح كثيرا، فتجدهم يتنكرون بأزياء من بني خلقهم، كأن يقوم مصاص دماء بالتنكر بزي مستذئب، او ساحر يتنكر بزي من العامة، كنوع من الظرافة وخفة الدم.

لم نهتم انا واختي زيندايا بعيد الهالوين من قبل، دائما متكون هي مشغولة بالدراسة او بالوظائف الجزئية، وينتهي بي المطاف وحيدة في الشقة، اذهب الى المدرسة في كل عيد هالوين لأجد جميع من بعمري يتحدثون عن روعة عيدهم، وكيف استطاعوا جمع العديد من السكاكر والحلويات، وانا هناك، اجلس واستمع لهم، لا اتذكر ما هيئة شعوري اتجاه كل تلك البهجة امامي، ولكنني بالتأكيد لم اكن اشعر بالسعادة، بل بالحزن، ولكن هنا في هوجورتس، الجميع يبدون سعيدين ومبتهجين، ومتحمسين لفعاليات هذا العيد، المكان مزين بشتى انواع زينة عيد الرعب، العظام والجماجم، والعناكب والحشرات، وبالطبع زينة السحرة، من كان يتوقع ان السحرة يحتفلون بعيد الرعب، في الوقت الذي يكونون العامة يحتلفون به، ما اعنيه ان السحرة يتخفون من العامة ويظنون ان العامة لا تعلم بوجودهم، ولكن العكس، ف العامة يؤمنون بالسحرة، رغم ذلك لا اعتقد ان العامة يؤمنون بهذا النوع من السحرة، او بعالم السحر هذا.

" صباح الخير نيارا " جلست لونا بجانبي وهي تصبح علي.

" صباح الخير، كيف حالك لونا؟ لم أرك منذ فترة " سرعان ما ابتعدت تلك الافكار عن عقلي وخرجت من هذياني، انا احب لونا حقا، انها هادئة، وبسيطة، عميقة ومفكرة، وفي ذات الوقت غريبة، نتشارك نفس حس الفكر، ونجد انفسنا في العديد من المواقف نتشارك نفس الرأي، لذلك احبها.

" بخير، لقد كنت هنا، ولكن انتِ كنتِ هناك " قالتها وهي تقضم من شطيرة الجبن الموضوعة على طاولة الافطار.

" نعم لونا، انا دائما هناك، ولكن لا تنكري، انتِ ايضا تذهبين هناك كثيرا " غمزت لها لتضحك، أرأيتم؟، نفهم بعض بسرعة ولا نحتاج الى حواجز للتحدث، هذا مايعجبني في موضوع الصداقة، لا احب الحواجز ابدا.

" صباح الخير نيارا " ولكن بالنسبة لهذا الشخص فـ اريد وضع حواجز عديدة حتى لا يستطيع تعديها، ومن يكون؟ نعم دراكو مالفوي مجددا، مللت من تلصقه الدائم ووجوده في كل مكان.

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن