PART {8}

868 84 51
                                    


|| السلام عليكم ||

كيف حالكم؟ ان شاء الله بخير وكلشيء حلو .🖤🖤

جيتت ببارت جديد منجديد .

يلا نبدو😉.

قبلل كلشي بليزز ادعموني بفوت وكومنت بين السطور وكلشيء حلو لانه يفرحني.🧚🏻‍♀️💕

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

_________________

POV : "NYARA":

كيف اصف ذلك؟ ساحر؟ ام خلاب؟ فاتن؟ ام فتان؟ .

لم ارى شيئا بديعا كهذا من قبل ، كان كل شيء رائع المنظر ، مريح العينان ، لطالما عشقت هذا النوع من الاماكن ، الاماكن الكلاسيكية بالالوان الهادئة للغامقة .

" اوههـ نيارا مرحبا مرحبا الى هوجورتس كيف كانت رحلتك؟" تحدث شخص ما ، اثناء نزولي من القطار بــ عبائتي التي ابتعتها من حارة دياجون ، زيّ رسمي اسود بالكامل ، لا تمتلك لون احد المنازل وذلك بسبب انني لا انتمي لواحد بعد ، نظرت لأعلى لاجد شخص عملاق ، اظنني اعرف من يكون ، انه هاجريد .

" سيد روبيــ ، اعني هاجريد ، مرحبا هاجريد ، انا بخير ماذا عنك؟" قلت وانا اخطو بجانب هاجريد وكانوا البقية ورائنا يتبعون هاجريد بعد ان امرهم بإتباعه .

" بخير بخير ، نيارا ســتذهبين معي و صغار السنة الاولة حسنا؟ لانك لا تمتلكين منزل بعد ويجب ان يتم اختيار واحد لك " اعلمني هاجريد لأومئ له بالموافقة ، ودعت الرفاق وذهبت مع الاطفال ، لن اسرد لكم كيف كان مظهري بالقرب منهم ، ابدو كـ أم لهم .

الكبار ذهبوا عن طريق العربات ، اما نحن فــ ذهبنا عن طريق البحيرة بالقوارب الصغيرة ، لقد كان الهدوء يخيم على المكانــ....

" لماذا انتي معنا هنا؟" سألني احد الاطفال ، اظن انهم بــ سن الحادية عشر؟ ام العاشرة ؟.

" هل ستدرسين معنا؟" لم ألبث ثواني لأجيب عن السؤال الاول ليسأل صبي اخر .

" لالالا ، انا فقط انتقلت من مكان اخر الى هنا ولانني لا امتلك منزل جئت معكم " اجبت ليهمهما .

" شعرك جميل " التفت الى تعليق خرج من فتاة تجلس في نهاية القارب ، نظرت الى شعري ، لقد كان منسدلا على ظهري تتخله الكثير من الضفائر الجميلة والمرتبة ، قامت جيني وهيرمايني بتسريحه لي .

ابتسمت لها...

وصلنا الى شاطئ البحيرة لـيقوم هاجريد بمساعدتنا للنزول وساعدته ايضا على انزال بقية الاطفال ، إلتفت الى الوراء ليقابلني قصر كبير ، ضخم ، متقن؟ سأدرس في قصر كــ هذا؟.

DRACO MALFOY || DANGER-خطر-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن